تأهل منتخب الراجبى لنهائى البطولة العربية بالأردن

السبت، 07 أكتوبر 2017 04:20 م
تأهل منتخب الراجبى لنهائى البطولة العربية بالأردن منتخب الراجبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل المنتخب الوطنى للراجبى السباعى إلى نهائى البطولة العربية والمقامة بالأردن خلال أكتوبر الجارى فى أول مشاركة دولية لمصر بعد إشهار الاتحاد المصرى للعبة برئاسة حسام صاحب فى يوليو الماضى.

تغلب منتخب مصر على الأردن مستضيف البطولة بنتيجة 31-0 فى الدور نصف النهائى، ليلاقى المنتخب المغربى فى المباراة النهائية التى تقام فى الواحدة والنصف ظهرا.

تغلب منتخب مصر على لبنان بنتيجة 26-7، ثم على فلسطين بنتيجة 40-0، قبل أن يخسر من منتخب المغرب بنتيجة 22-0، ويفوز على الأردن بنتيجة 31-0 ويتأهل للمباراة النهائية.

تقام البطولة فى الأردن بمشاركة 8 منتخبات هى : الإمارات، الأردن، لبنان، مصر، ليبيا، فلسطين، المغرب، العراق.

وتضم قائمة المنتخب كلٍ من : يسرى سامى (قائد الفريق)، أحمد سعفان، أحمد خميس، مروان أحمد، محمود سليمان، أحمد حاتم، محمد خالد، فاروجان، محمد الإتربى، أحمد حسام، سيف العشرى، ومحمود ناجى.

يقود المنتخب الوطنى محمد أحمد مصطفى المدير فنى، و يرأس البعثة حسام صاحب رئيس الاتحاد المصرى يرافقه حسن خالد عضو مجلس الإدارة، عمرو متولى حكم بالبطولة

يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة كان قد أشهر الاتحاد المصرى للرجبى فى يوليو الماضى برئاسة حسام صاحب وعضوية كل من حسن خالد، أسامة محمد، أحمد على، محمد على ماهر، عمرو متولى.

 
جانب من الاستعدادات
جانب من الاستعدادات
منتخب الرجبى
منتخب الراجبى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة