"تعليم السويس" تعلن الحرب على الدروس الخصوصية

السبت، 07 أكتوبر 2017 03:47 م
"تعليم السويس" تعلن الحرب على الدروس الخصوصية عبد الحافظ وحيد مدير التربية والتعليم بالسويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية تعليم السويس شعارًا لمجموعات التقوية "سنحارب الدروس الخصوصية"، حيث أعلنت المديرية عن خطتها لتنظيم مجموعات التقوية فى مدارس السويس، كما حذرت المدرسين من الدروس الخصوصية خارج أو داخل المدارس.

 

وأوضح عبد الحافظ وحيد مدير التربية والتعليم بالسويس، أن مجموعات التقوية المدرسية سيتم تنفيذها بكل مدارس المحافظة بمراحلها التعليمية الثلاثة الابتدائية والإعدادية والثانوية لصفوف النقل والشهادات العامة، بداية من منتصف أكتوبر، مشيدًا بتعاون الموجهين العامين والأوائل فى نجاح أعمال تنظيم المجموعات على نحو يحقق الهدف من ورائها وهو الحد من الدروس الخصوصية.

 

وأشار عبد الحافظ، إلى أن المجموعات تتكون من 8 دروس شهريًا فى المقرر الواحد بواقع حصتين كل أسبوع ومدة الحصة الواحدة 60 دقيقة.

 

وأضاف وحيد مدير التربية والتعليم بالسويس، تم التشديد على ألا يزيد عدد طلاب مجموعة التقوية الواحدة عن 25 طالبًا، أو طالبة ويجوز للمعلم المشارك فى مجموعات التقوية أن يقوم بالتدريس فى أكثر من مجموعة بدون حد أقصى مع الالتزام بأعداد الطلاب فى كل مجموعة، وعدم دمج أكثر من مجموعة فى مجموعة واحدة، كما يحظر على أى معلم إعطاء دروس خصوصية بأى حال من الأحوال داخل المدرسة أو خارجها، وإلا تعرض للمسئولية القانونية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة