حسام البدري يحلل مباراة مصر والكونغو لـ"اليوم السابع".. احترام المنافس وجدية اللاعبين مفتاح الفوز.. أرفض مبدأ "باصى لصلاح ".. التنظيم والتوازن بين الدفاع والهجوم طريق العبور.. وعشوائية الكونغو خطر على الدفاع

السبت، 07 أكتوبر 2017 10:02 م
حسام البدري يحلل مباراة مصر والكونغو لـ"اليوم السابع".. احترام المنافس وجدية اللاعبين مفتاح الفوز.. أرفض مبدأ "باصى لصلاح ".. التنظيم والتوازن بين الدفاع والهجوم طريق العبور.. وعشوائية الكونغو خطر على الدفاع منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، أن التركيز منذ بداية اللقاء سيكون أولى خطوات فوز مصر على الكونغو، خلال المباراة التى ستجمعهما مساء غد، الأحد، باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لتصفيات مونديال 2018.

 

البدرى يُطالب بالتركيز مُبكرا

وأكد حسام البدرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المنتتخب عليه أن ينزل اللقاء واضعا أمام نُصب أعينه أن يلعب للتأهل لكأس العالم دون النظر للمنافس، وعليه أن يؤدى بجدية وحماس مع انطلاق صافرة اللقاء، موضحا أن جميع مقومات الفوز والتفوق تصب فى مصلحة الفراعنة، لكن لا بد أن نضع فى حساباتنا أن الفريق الكونغولى قد يلعب بعشوائية ما يحتاج للتنظيم الدفاعى والمنظم معه.

حسام البدري
حسام البدري

ورفض المدير الفنى للأهلي مقولة منتخب مصر هو منتخب "باص لصلاح"، مُتابعا: "لا شك أن محمد صلاح هو أحد فرسان الرهان فى صفوف المنتخب، وهو نجم الشباك وذاع صيته بعد تألقه اللافت للنظر الموسم الحالى مع ليفربول الإنجليزى، لكن علينا ألا ننسى أن هناك لاعبين آخرين فى المنتخب الأول يلعبون دورا مهما فى انتصارات الفراعنة الأخيرة".

 

المدير الفنى للأهلي يتحدث عن نجاح كوبر

وأكد البدرى أن الأرجنتيى هيكتور كوبر نجح خلال الفترة الماضية فى تكوين فريق مُنظم يقدم كرة جماعية ومتوازنة دفاعيا وهجوميا، ويستطيع فرض أسلوبه على المنافس، كما أن كوبر يعرف كيف يتعامل مع كل مباراة على حدة.

 

وأشار المدير الفنى للأهلي إلى أن مباراة الليلة ستكون تاريخية لهذا الجيل، والجميع يُساندهم ويدعمهم من أجل تحقيق حلم 104 ملايين مصرى ينتظرون بـ"لهفة" صعود منتخب بلادهم للمونديال لأول مرة منذ 28 عاما.

 

التشكيل المتوقع خاص بالجهاز الفنى للمنتخب

ورفض البدرى الحديث عن التشكيل المتوقع للفراعنة أمام الكونغو، موضحا أن كوبر ومعاونيه هم الأجدر والأقدر على تحديد التشكيل المناسب وفقاً للتدريبات والخطط الفنية، وشدد البدرى على أن المنتخب المصرى يضم عددا كبيرا من اللاعبين القادرين على تنفيذ فكر وخطط كوبر.

 

وعن غياب عبد الله السعيد الليلة للإصابة قال البدرى: "هو لاعب مؤثر ومهم بالتأكيد لأى فريق، لكن أثق فى أن كوبر نجح خلال الأيام الماضية فى تجهيز البديل لتعويضه، من أجل القيام بدوره وواجباته أمام المنافس الكونغولى، الذى لا بد من احترامه وعدم التقليل منه بدعوى أنه مُتذيّل المجموعة وابتعد عن سباق التأهل للمونديال".

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة