شعبة الذهب: تراجع الأسعار حرك السوق.. وانتعاش مبيعات عيار 18

السبت، 07 أكتوبر 2017 09:06 ص
شعبة الذهب: تراجع الأسعار حرك السوق.. وانتعاش مبيعات عيار 18  شريف فايق عضو شعبة المعادن الثمينة في غرفة القاهرة التجارية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شريف فايق عضو شعبة المعادن الثمينة في غرفة القاهرة التجارية، إن تراجع أسعار الذهب على مدار الثلاثة أيام الماضية أحدث حالة من انتعاش سوق المعدن الثمين فى مصر، مشيرا إلى أن استقرار الذهب عند أقل مستوى له فى آخر شهرين، قد يؤدى إلى مزيد من الانتعاش فى حركة المبيعات الأيام المقبلة، حال استقرار الأسعار وعدم ارتفاعها مرة أخرى.

 

وبشأن الأعيرة الأكثر مبيعا فى مصر حاليا، كشف فايد لـ"اليوم السابع"، أن عيار 18 أخذ فى الانتشار بمحافظة القاهرة والحضر بصفة عامة خلال الفترة الماضية، وذلك لأنه ذات سعر جيد مقارنة بأسعار عيار 21 و 24 لكن فى محافظات الصعيد وبحرى قد يكون هناك إقبال على الذهب عيار 21 بصورة أكبر.

 

وحول الأعيرة الجديدة 12 و 14، أوضح عضو شعبة الذهب، أنه لا يوجد طلب على هذه الأعيرة منذ عودتها للسوق المصرى بل هى غير معروفة أو متداولة لدى المواطن، وكذلك عيار 24 ليس عليه إقبال فى مصر بل أن العدد الأكبر من محلات الصاغة لا يعتمد على مبيعات هذه الأعيرة ويكون التركيز على عيار 18 و 21.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة