موجز أخبار الـ10.. الداخلية تعلن ضبط 14 إرهابيا من قيادات حسم الإخوانية

السبت، 07 أكتوبر 2017 10:00 م
موجز أخبار الـ10.. الداخلية تعلن ضبط 14 إرهابيا من قيادات حسم الإخوانية موجز أخبار الـ10

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التى شملت جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى، كان أبرزها إعلان وزارة الداخلية القبض على 14 إرهابيا من قيادات حركة حسم الإخوانية، فضلا عن تأجيل ثالث جلسات محاكمة 48 متهما بخلية تفجيرات الكنائس الثلاثة لـ14 أكتوبر.

 

وفيما يلى موجز لأهم أخبار الساعة العاشرة مساء..

تأجيل ثالث جلسات محاكمة 48 متهما بخلية تفجيرات الكنائس الثلاثة لـ14 أكتوبر

قال محمد هاشم محامى دفاع عدد من المتهمين فى قضية تفجيرات الكنائس الثلاثة، أن المحكمة العسكرية بالإسكندرية، أجلت ثالث جلسات محاكمة المتهمين فى القضية إلى جلسة 14 أكتوبر لاستكمال الشكل القانونى.

1- تأجيل ثالث جلسات محاكمة 48 متهما بخلية تفجيرات الكنائس الثلاثة لـ14 أكتوبر

وزير قطاع الأعمال لليوم السابع: الفوز لمصر غدا وأشاهد المباراة مع الأسرة

أعرب الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام عن سعادته لتعادل غانا وأوغندا ، لافتا إلى أنه يتوقع فوز مصر غدا بمباراة الكونغو والصعود لنهائيات كاس العالم بعد 28 سنة.

2- وزير قطاع الأعمال لليوم السابع

على جمعة: المرتد عن الدين الإسلامى لا يقتل وأمره لله يوم القيامة

قال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، إن المقصود بحد الردة هو السعى لتقويض المجتمع وليس الارتداد عن الدين الإسلامى إلى شئ آخر ، وتابع:" عبيد الله بن جحش انتقل من الإسلام إلى النصرانية وتركه الصحابة ولم يفعلوا به شئ ..والأعرابى الذى طلب من الرسول ترك الإسلام وخرج من المدينة لم يحل الرسول، دمه ولم يرسل أحدا خلفه ليقتله".

3- على جمعة

بالفيديو .. ضبط سائق أجرة "محشش" بعد تداول فيديو له يعترف بالتعاطي على الدائرى

تسبب فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، في ضبط صاحبه،  سائق أجرة يدعى "سميحى ز.م" مقيم طامية بالفيوم، الذى تباهى بالتعاطى أثناء قيادته السيارة على الدائري.

4- بالفيديو .. ضبط سائق أجرة

الداخلية تعلن ضبط 14 إرهابيا من كوادر حركة حسم الإخوانية

فى إطار جهود الوزارة الرامية لملاحقة كوادر وعناصر الحراك المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية المعروفة باسم حركة حسم المتورطة فى تنفيذ العمليات العدائية والمرصود اعتزامهم تصعيدها خلال المرحلة الراهنة توافقًا مع تكليفات قياداتهم بالخارج.

5- الداخلية تعلن ضبط 14 إرهابيا من كوادر حركة حسم الإخوانية

كوميكس.. الجماهير تحذر كوبر: "مفيش فتة.. عايزين نتأهل"

27 عامَا مضت على هبوط عدالة السماء على ستاد باليرمو وتسجيل مجدى عبد الغنى لهدف المنتخب الوطنى الوحيد فى كأس العالم بإيطاليا عام 1990 والأوحد فى التاريخ أيضًا، ومنذ ذلك الحين لم ير الفراعنة المونديال، وظل جيل تلو الآخر يراوده حلم التأهل مجددًا، لكن لا فائدة لكن الفرصة اقتربت من أى وقت مضى هذه المرة تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر.

6- كوميكس.. الجماهير تحذر كوبر

انفوجراف.. تعرف علي الأوراق الرسمية المطلوبة لتجديد رخصة السيارة

نشر مركز معلومات مجلس الوزراء، انفوجراف حول خطوات تجديد المواطنين لرخصة السيارة ، من خلال ٤ أوراق رسمية مطلوبة ومنها  بطاقة الرقم القومي ووثيقة التامين الإجبارى عن حوادث المركبة وشهادة المخالفات وفحص المركبات سنويا ماعد السيارات الملاكي والدراجات النارية يتم فحصها كل ٣ سنوات.

7- انفوجراف.. تعرف علي الأوراق الرسمية المطلوبة لتجديد رخصة السيارة

"

علشان المظهر الحضارى".. 10 عادات يجب تركها قبل الانتقال للعاصمة الإدارية

فى يوليو 2014 أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، التى كان مخطط لها أن تكون بمثابة عاصمة عالمية وبؤرة للنشاط الاقتصادى فى مصر، وتضم كافة الشركات الكبرى والسفارات الأجنبية ومقرات الوزارات.

8- علشان المظهر الحضارى

تأجيل محاكمة 11 إخوانيًا فى أحداث عنف بالمنيا

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، تأجيل محاكمة 11 متهما من عناصر الإخوان والمتورطين فى أحداث حرق محكمة بنى مزار بالمنيا إلى جلسة 14 أكتوبر الجارى.

9- تأجيل محاكمة 11 إخوانيًا فى أحداث عنف بالمنيا

المنتخب يرتدى ألوان علم مصر غدا أمام الكونغو

تقرر أن يرتدى المنتخب الوطني لكرة القدم زيّه الأساسي المكون من ألوان علم مصر (القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء)، وذلك فى مباراة الغد أمام منتخب الكونغو، ضمن الجولة قبل الأخيرة لتصفيات كأس العالم، بينما يرتدى حارس المرمى طاقما أخضر.

10- المنتخب يرتدى ألوان علم مصر غدا أمام الكونغو

تعرف على المنتخبات المتأهلة لمونديال 2018 بعد انضمام نيجيريا

حسم منتخب نيجيريا تأهله لكأس العالم فى روسيا 2018، بعدما حقق الفوز على منتخب زامبيا بهدف سجله نجم أرسنال الإنجليزي أليكس ايوبى عن المجموعة الثانية فى التصفيات الأفريقية، المؤهلة للمحفل العالمى.

11- تعرف على المنتخبات المتأهلة لمونديال 2018 بعد انضمام نيجيريا

بالفيديو.. نيجيريا أول منتخب أفريقى يتأهل لمونديال روسيا 2018

تأهل المنتخب النيجيرى إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد فوزه اليوم السبت على ضيفه المنتخب الزامبى بهدف نظيف فى اللقاء الذى جمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية فى التصفيات. سجل هدف منتخب النسور الخضراء أليكس ايوبى لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي فى الدقيقة 74 من زمن اللقاء.

12- بالفيديو.. نيجيريا أول منتخب أفريقى يتأهل لمونديال روسيا 2018

"

فيفا" ينتظر مصر فى كأس العالم 2018 بعد تعادل أوغندا وغانا

ينتظر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تأهل منتخبنا الوطنى لبطولة كأس العالم 2018، لأول مرة بعد 28 عاماً من الغياب عن المحفل العالمى، وذلك بعد أن أصبحت فرصة الفراعنة كبيرة للغاية، عقب تعادل أوغندا وغانا سلبياً.

13- فيفا

منتخب الكونغو يشيد بحسن الاستقبال.. ويرتدى الأبيض والأحمر غدا

أشادت بعثة منتخب الكونغو، خلال الاجتماع الفنى الذى انعقد منذ قليل، بحسن الاستقبال من جانب اتحاد الكرة المصرى ومنطقة الإسكندرية لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، وذلك قبل مباراة الغد أمام الفراعنة فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

14- منتخب الكونغو يشيد بحسن الاستقبال.. ويرتدى الأبيض والأحمر غدا

حلم المونديال يقترب بعد تعادل غانا وأوغندا.. فوز المنتخب على الكونغو يحسم تأهل الفراعنة رسميا.. وزير الرياضة فى المران بقميص الفريق.. أبو ريدة يطالب بتأجيل الاحتفال.. ذبح عجل لفك النحس.. وكوبر يستقر على التشكيل

فرحة عارمة انتابت الشارع المصرى عقب التعادل السلبى بين منتخب أوغندا وغانا، فى الجولة الخامسة، والتى تقرب من فرص منتخب مصر للصعود لكأس العالم فى حالة الفوز فى مباراة الغد أمام الكونغو المقرر لها السابعة مساء غد باستاد برج العرب، فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال الروسى 2018.

15- حلم المونديال يقترب بعد تعادل غانا وأوغندا.. فوز المنتخب على الكونغو يحسم تأهل الفراعنة رسميا

استضافة قطر لكأس العالم حلم بدأ يتلاشى.. تقارير غربية تؤكد: سحب مونديال 2022 من إمارة الإرهاب أصبح واردا.. بريطانيا المرشحة الأبرز لتنظيمه.. وتؤكد: "تنظيم الحمدين" أنفق 200 مليار دولار من أموال الشعب هباء

بعد أن دفعت المال لرشوة مسئولى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" من أجل استضافة الحدث العالمى مونديال 2022 على أراضيها، وتبذير مليارات الدولارات من أموال الشعب القطرى الذى يعيش تحت قمع "تنظيم الحمدين" الحاكم، كشفت تقرير دولية اليوم السبت أن هناك مخاطر سياسية متصاعدة تهدد استضافة قطر لكأس العالم وأن الحلم بدأ يتلاشى.

16- استضافة قطر لكأس العالم حلم بدأ يتلاشى.. تقارير غربية تؤكد

الصين تعلن "الحرب الكبرى" على الفساد.. فتح تحقيق مع 70 ألف مسئول وموظف بتهم تلقى رشاوى ومحسوبية وسرقة أموال الشعب.. الإعدام العقوبة المنتظرة للفاسدين.. والرئيس الصينى: سقوط "النمور والذباب" سيطهر البلاد

فى بلد المليار والـ400 مليون نسمة، لا توجد فرصة ثانية للفساد أو الرشوة والمحسوبية إذا كان الأمر متعلقاً بـالمواطن البسيط، فالسجن المشدد والإعدام هو العقوبة المعترف بها حال الغش فى كل ما يخص المواطن الصينى الفقير قبل الغنى.

17

 

parlmany2015

النائب محمد الغول: سلاح "المنظمات الحقوقية" أحد أدوات حروب الجيل الرابع

 

وكيل دينية البرلمان: تنظيم الأوقاف معسكرات لمواجهة التطرف خطوة مهمة

 

"

تشريعية النواب" تنظر غدا الحكم القضائى الصادر ضد النائبة سحر الهوارى

 

 

7vido72014

بالفيديو.. "الأسطى منال" سائق سيارة ربع نقل يستقلها عمال المزارع بصحراء بنى سويف

 

بالفيديو.. أعلام مصر تغزو الشوارع والميادين بعد اقتراب حلم المونديال

 

بالفيديو.. ضبط سائق أجرة "محشش" بعد تداول فيديو له يعترف بالتعاطي على الدائرى

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة