اجرى يا مجدى.. تصرفات هتعرفك إنه بخيل من المقابلة الأولى

الأحد، 08 أكتوبر 2017 08:00 م
اجرى يا مجدى.. تصرفات هتعرفك إنه بخيل من المقابلة الأولى الرجل البخيل
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك صفات بعينها لا تطيقها المرأة فى أى رجل مهما كانت تعشقه، وأبرز هذه الصفات هى "البخل"، فالرجل البخيل هو رجل يمتلك واحدة من أبشع العيوب التى لا يجب أن يتسم بها الرجال، فالبخل هو عادة سيئة يمكنها أن تدمر أى علاقة وتقضى عليها تماماً، فالرجل البخيل هو بخيل فى كل شئ حتى فى مشاعره، ولأننا نعرف مأساتك، وإن معظم الزيجات لا يكتشفن بخل أزواجهن إلا بعد "الوقوع فى الفخ" والزواج منهم، نقدم لك فى اليوم السابع عدة تصرفات يمكنها وأن تدلك على بخل الرجل قبل الخوض فى مراحل متقدمة فى العلاقة، والوصول إلى خطوة الزواج.

البخل
البخل

1. لو سابك تدفعى

إذا لم يهتم شريك حياتك بممارسة مهامه كرجل مقتدر لديه ما يكفى من الأموال وحرص على دفع الحساب فى أى مكان عام تواجدتا فيه، أو عند خرجتكما لتناول الغداء او العشاء فى احد المطاعم، وتركك أنت تدفعين له، او حتى تدفين ما طلبتيه أنت، فثقى بأنك فى طريقك للوقوع فى الفخ مع رجل بخيل.

2. لو بيستنى "الفكة"

إذا حرص شريك حياتك على إنتظار "الفكة" المتبقية من الحساب بعد تناولكما الطعام فى أحد المطاعم الكبرى، فعليك من التركيز معه، فأنت على أعتاب الوقوع فى فخ "البخل".

3. لو كل واحد دفع لنفسه

أنت يمكنك أن تتنبئين ببخل شريك حياتك إذا ذهبت معه لشراء الملابس او تناول العشاء وطلب فصل حسابك عن حسابه، فتأكدى حينها إنك تمتلكين شريك حياة فى منتهى البخل والأنانية.

4. لو "بيذلك" باللى بيدفعه

أما إذا كنت مع رجل دائماً يذكرك بما يدفعه ويصرفه عليكى، فأنت عليك أخذ خطوة تجاه هذا التصرف لكونه دليلا كافيا على بخل الرجل.

الرجل البخيل
الرجل البخيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة