سقوط عاطلين لاستيلائهما على 2500 ريال سعودى من خليجى بمدينة نصر

الأحد، 08 أكتوبر 2017 12:07 م
سقوط عاطلين لاستيلائهما على 2500 ريال سعودى من خليجى بمدينة نصر المتهمان
كتب ــ إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط كل من، "محمد.ك" 40 سنة عامل، و"حسان.ن" 25 سنة عامل؛ لاتهامهما، بالنصب على مواطن أحد الدول العربية ومقيم بمدينة نصر، فى مبلغ ماليى قدره 2500 ريال سعوديى، بعدما أقنعوه بتغيرها إلى الدولار.

 

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً من "محمد قاسم شلهوم" 53 سنة خليجى الجنسية، ومقيم بمدينة نصر، أفاد فيه نصب شخصين عليه فى مبلغ مالي قدره 2500 ريال سعودي، بعدما أقنعوه بقدرتهما على تحويله إلى عملة الدولار، وأنه أعد كميناً لهم للإيقاع بهم، بعدما أجرى اتصالاً هاتفياً بهم مدعياً أنه شخص آخر واتفق معهم على تحويل مبلغ 100 ألف دولار.

 

أجرت أجهزة الأمن تحرياتها حول الواقعة، وتبين صحتها، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه بين المجني عليها والمتهمين،  تمكنت أجهزة الأمن من ضبطهما، وبحوزتهما مبلغ 3851 دولارا، وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المبلغ أقرا بها، وبنصبهما على عدد من المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية ضخمة منهم بدعوى تغييرها إلى العملات فئة الدولار.

 

واعترف المتهمان خلال مناقشتهما من قبل رجال المباحث باشتراكهما مع اثنين آخرين هاربين هما "محمد.م" و"غادة.ر"، فى تكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى النصب على المواطنين، من راغبى تحويل العملات الأجنبية، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى أصدرت أمرا بضبط وإحضار المتهمين الهاربين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة