محمد صلاح: تنبأت بركلة الجزاء أمام الكونغو وكهربا بشرنى بالتأهل

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 12:15 ص
محمد صلاح: تنبأت بركلة الجزاء أمام الكونغو وكهربا بشرنى بالتأهل محمد صلاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، والمنتخب الوطنى عن سعادته الشديدة بالفوز على الكونغو والتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب 28 عاما عن المونديال.
 
وقال صلاح فى تصريحات لـ"أون سبورت"، إن منتخب الكونغو لم يكن يلعب تحت ضغط، وهو ما مثل صعوبة على اللاعبين داخل أرض الملعب.
 
وعن ركلة الجزاء التى أحرزها محمد صلاح فى نهاية المباراة، أكد أنه كان مهيأ نفسيًا منذ يومين لتسديد ركلة جزاء، حيث كان يتوقع أن يحصل المنتخب على ركلة جزاء، مشيرًا إلى أن زميله محمود كهربا بشره بتسجيل هدفين فى مباراة لقاء الكونغو والصعود لكأس العالم.
 
وتأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

جاء تأهل المنتخب عقب احتلاله قمة المجموعة الخامسة بعد مرور خمس جولات من فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات على الكونغو ذهابًا وعودة "2-1 و1-0" وعلى غانا  2-0 وعلى أوغندا 1-0 بينما لقى هزيمة واحدة أمام أوغندا بهدف نظيف ويأتى فى المركز الثاني أوغندا برصيد 8 نقاط بينما غانا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أخيرًا الكونغو برصيد نقطة وحيدة.

يتبقى فى المجموعة جولة أخيرة يلتقى خلالها منتخب مصر مع غانا، ويلتقى الكونغو مع أوغندا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة