7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى والوداد - أرشيفية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم، الأربعاء 1/ 11/ 2017 شهدت العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها، غياب محمد صلاح عن الفراعنة للمرة الأولى منذ 4 سنوات بتعليمات الجهاز الفنى بقيادة كوبر.

 

بأوامر كوبر.. محمد صلاح يغيب عن الفراعنة للمرة الأولى من 4 سنوات

قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ، إعفاء محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزى، من المشاركة فى مباراة غانا المقرر لها 12 نوفمبر فى الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 .

كوبر
كوبر
 

الأهلى مع تليفونات بنى سويف.. والزمالك مع المنيا فى دور الـ32 بكأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر التى أقيمت اليوم بمقر اتحاد الكرة، بحضور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، عن مواجهة الأهلى مع تليفونات بنى سويف، والنصر مع الداخلية، الأسيوطى مع الرجاء، والاتحاد مع ألعاب دمنهور.

فريق الاهلى
فريق الأهلى
 

غادرت مطار القاهرة الدولى، قبل قليل بعثة النادى الأهلى متجهة إلى المغرب على متن طائرة مصر للطيران المتجهة إلى كازابلانكا، حيث سيتدرب الفريق مرتين هناك إحداهما على ملعب محمد الخامس الذى يستضيف اللقاء.

بعثة الأهلى 

الأهلى يفاوض "مهاجم يونانى".. اعرف التفاصيل

دخل النادى الأهلى فى مفاوضات مع اليونانى أنطونيو كابيدانيس، مهاجم نادى أريس سالونيك الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية اليونانى من أجل ضمه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

حسام البدرى 

طارق يحيى يجتمع بـ"باسم مرسى" وغياب أحمد مجدى عن تدريبات الزمالك

حرص طارق يحيى المدرب العام لفريق الزمالك، على عقد جلسة ودية، قبل انطلاق المران الجماعى مع مهاجم الفريق باسم مرسى ، إذ حرص المدرب العام على توجيه بعض التعليمات والنصائح للاعب، لتنفيذها خلال اللقاءات المقبلة.

باسم مرسى 

الزمالك ينقل مران الغد لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة بتروجت

قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة نيبوشا، نقل مران الغد إلى استاد القاهرة الدولى، بدلا من ملعب النادى، استعدادا لمواجهة بتروجت، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدورى الممتاز.

فريق الزمالك 

الحضرى يعلق على دخوله قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقى

أعرب عصام الحضري، قائد المنتخب المصرى ونادى التعاون السعودى، عن سعادته البالغة فور إعلان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن قائمة اللاعبين الـ٣٠ المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي، ووجوده ضمن تلك القائمة.

عصام الحضرى 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة