7 بنود مُثيرة فى بيان الدعوة لعمومية انتخاب مجلس جديد للزمالك

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 04:15 م
7 بنود مُثيرة فى بيان الدعوة لعمومية انتخاب مجلس جديد للزمالك مجلس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى الزمالك، اليوم الأربعاء، بياناً رسمياً للدعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية وانتخاب مجلس إدارة جديد للنادى الأبيض لدورة تبدأ من 2017/2021 ونستعرض بعض البنود المثيرة فى تلك الدعوة.

7500 عضو عدد النصاب القانونى لعمومية الزمالك

أعلن مجلس إدارة الزمالك أن اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادى فى الانتخابات يكون صحيحاً بحضور سبعة آلاف و500 عضو ممن لهم حق الحضور، إعمالا للمادة 13 من لائحة النظام الأساسى للنادى.

التصويت حتى العاشرة مساءً 

حدد مجلس الزمالك الساعة التاسعة صباح يوم الخميس 23 من الشهر الجارى لبداية التسجيل والتصويت فى الانتخابات، ويقوم العضو بالإدلاء بصوته حتى الساعة العاشرة مساءً ثم يستكمل التسجيل والتصويت فى اليوم التالى بنفس المواعيد المحددة ثم يتم فرز صناديق اليومين بمعرفة اللجنة القضائية ويتم إعلان النتيجة.

الإدلاء بالأصوات بعد التسجيل مباشرة

يدلى العضو بصوته فى انتخابات نادى الزمالك فور تسجيل اسمه فى الكشوف دون انتظار اكتمال الجمعية العمومية، حيث يتم ذلك بعد التسجيل فى الكشوف.

أسبوع واحد يكفى للتصويت فى الزمالك

أوضح مجلس الزمالك فى بيانه أن أعضاء النادى العاملين الذى لهم حق حضور الجمعية العمومية فى الانتخابات هم المسددين للاشتراك السنوى لآخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لانعقاد الجمعية العمومية حتى لو كانوا اكتسبوا العضوية قبل أسبوع واحد من موعد الجمعية العمومية المقبلة.

الإنابة فى التصويت فى حال السفر أو المرض

أجاز مجلس الزمالك للعضو، فى حالة الضرورة عند سفره أو مرضه، أن ينيب غيره فى حضور الجمعية العمومية للإدلاء بصوته بدلا منه بشرط أن يكون المندوب عضوا أيضا بالنادى ويحمل تفويضا خاصا موثقا بالشهر العقارى من العضو المتخلف عن الحضور مدون فيه أسماء المرشحين الذى يرغب العضو فى انتخابهم بجميع المقاعد.

وأوضح مجلس الزمالك فى البيان إن فى هذة الحالة يكون التصويت فى لجنة خاصة أمام السادة المستشارين وفى مكان مخصص لهذه الحالات إعمالا للمادة 15 من لائحة النظام الأساسى للنادى.

حظر الدعاية الانتخابية داخل النادى

كما جاء فى بيان نادى الزمالك حظر الدعايا على رئيس النادى وأعضاء مجلس الإدارة أو غيرهم من المرشحين من إقامة أى ندوات انتخابية داخل النادى.

فتح الباب أمام مد التصويت

وجاء فى بيان الزمالك أن كل من يسجل اسمه فى كشوف الانتخابات وحصل على بطاقة الاقتراع وكان متواجدا بالمقر الانتخابى للنادى من حقه الإدلاء بصوته حتى ولو امتد موعد التصويت إلى ما بعد الساعة العاشرة مساء وهو ما يكون بقرار من اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة