بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الأمنية وإدارة المرور

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 02:37 م
بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الأمنية وإدارة المرور لقاء مدير أمن المنوفية بالأفراد والعاملين المدنيين بالمديرية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، بالمرور بمدينة شبين الكوم فى جولة مفاجأة للوقوف على الحالة الأمنية والتأكيد على انضباط الشارع المنوفى.

وفاجأ مدير الأمن الخدمات الأمنية والمرورية، ثم توجه الى إدارة المرور لمتابعة سير العمل بها وكذا إدارة النجدة والاطمئنان على الأجهزة وسرعة الرد على البلاغات، كما قام مدير الأمن بعقد لقاء مع الافراد والعاملين المدنيين بدورة تنمية مهارات الافراد والعاملين المدنيين في مجال العلوم الانسانية والاجتماعية، في حضور قيادات المديرية .

وفى بداية اللقاء تم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة والجيش ممن ضحوا بأرواحهم في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار لهذا الوطن، ثم الترحيب بالحضور ووجه بضرورة العمل بجدية ومراعاة الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .

وشدد مدير الأمن على ملاحظة الحالة واليقظة التامة وتطبيق القانون بكل حزم وحسم مع مراعاة قواعد حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين، واستمع لأسئلتهم واستفساراتهم، موجهين الشكر للمدير على اللقاء الذى لاقى ذلك استحسان الجميع .

الوقوف دقيقة حداد
الوقوف دقيقة حداد
 
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء بالأفراد والعاملين المدنيين بالمديرية
 
كلمة المدير
كلمة  مديرأمن المنوفية
 
مدير الامن أثناء كلمتة
مدير الامن أثناء كلمته
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة