بالفيديو: تدريبات إضافية لمروان محسن بالأهلى.. وارتياح بالمنتخب

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 01:09 م
 بالفيديو: تدريبات إضافية لمروان محسن بالأهلى.. وارتياح بالمنتخب مروان محسن
كتب محمد مراد و محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات كرة إضافية تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالفريق، خلال تدريب الفريق اليوم المقام بملعب مختار التتش.

وكان مروان محسن شارك للمرة الأولى في التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم الأربعاء .

يذكر أن الأهلى يستعد لمواجهة الواد المغربى السبت المقبل فى إطار نهائى دورى أبطال أفريقيا بملعب محمد الخامس .

 

 
وسادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، بعد مشاركة مروان محسن في التدريبات الجماعية للنادى الأهلى .
 
وكان اللاعب الدولي قد اصيب أثناء مشاركته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية التي حل فيها الفراعنة وصيفاً لبطل القارة.
 
ويعول هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الكثير على استعادة خدمات مروان محسن الذي ساهم بشكل كبير في نتائج المنتخب خلال الفترة الماضية، وكان أحد العناصر الفاعلة في ارتقاء المنتخب الى كأس العالم.
 
وأكد اسامة نبيه المدرب المساعد بجهاز الفراعنة أن الجهاز الفني يتابع مروان محسن بشكل كبير ومتواصل، مشيراً الى أن اللاعب يمتلك موهبة قوية في خط الهجوم كما أنه أحد الأساسيين في قوام المنتخب الوطني.
 
وقال نبيه: لا يجب الاستعجال على عودة مروان محسن فهو حالياً بدء التدريبات وأمامه فترة حتى يستطيع العودة الى المشاركة في المباريات، لكننا نأمل في أن يستعيد اللاعب حساسية المباريات بأقصى سرعة عقب المشاركة فعلياً في المباريات.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة