قائمة أحمد سليمان تتقدم بأوراق ترشحها غدا فى انتخابات الزمالك

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 10:59 م
قائمة أحمد سليمان تتقدم بأوراق ترشحها غدا فى انتخابات الزمالك أحمد سليمان
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح على منصب الرئاسة فى الانتخابات المقبلة، أن قائمته ستتواجد في العاشرة والنصف من صباح غد الخميس بمقر النادي الأبيض لتقديم أوراق الترشح في الانتخابات القادمة.
 
وتضم قائمة أحمد سليمان في الانتخابات القادمة بالزمالك، هاني العتال في منصب نائب الرئيس وسيف العماري في منصب أمين الصندوق، وفي العضوية مصطفى عبد الخالق وعبد الله جورج ومحمد أبو العلا وحسين السمري.

من المقرر أن يفتتح فى التاسعة صباح اليوم الخميس باب الترشح بانتخابات نادى الزمالك المقبلة المقرر إقامتها يومى 23 و 24 نوفمبر الجارى لانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات قادمة ويستمر الترشح بانتخابات نادى الزمالك يوميا لمدة 5 أيام من التاسعة صباحا و حتى التاسعة مساء و يقوم كل عضو بالنادى بسداد 5 آلاف جنيه فى خزينة القلعة البيضاء كرسوم للترشح .

بينما لم تحسم قائمة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الحالى موعد التقدم بأوراق الترشح والتى تضم كلا من مرتضى منصور رئيساً، أحمد جلال إبراهيم و أحمد مرتضى منصور نائبان و حازم ياسين أمين صندوق و هانى زادة و إسماعيل يوسف و علاء مقلد و شريفة الفار فى عضوية المجلس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة