5 لاعبين ينتظرون فرصة من حسام البدرى فى الكأس.. الشناوى يتطلع للدفاع عن عرين الأهلى.. أيمن أشرف يحلم بقيادة الجبهة اليسرى.. وأكرم توفيق يغازل وسط الأهلى.. ومحارب يبحث عن المشاركة.. وباكا مُستعد لتعويض آزارو

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 04:26 ص
5 لاعبين ينتظرون فرصة من حسام البدرى فى الكأس.. الشناوى يتطلع للدفاع عن عرين الأهلى.. أيمن أشرف يحلم بقيادة الجبهة اليسرى.. وأكرم توفيق يغازل وسط الأهلى.. ومحارب يبحث عن المشاركة.. وباكا مُستعد لتعويض آزارو فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عدد كبير من لاعبى الأهلى الحصول على فرصة المشاركة خلال المباريات المقبلة فى بطولة كأس مصر التى يستهلّها المارد الأحمر فى الثامنة من مساء اليوم الجمعة، أمام تليفونات بنى سويف، فى دور الـ32 لكأس مصر على ملعب بتروسبورت.

عدد كبير من نجوم الأهلى الذين لم يُشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية ينتظرون  من حسام البدرى المدير الفنى فرصة خلال مباريات الكأس، التى دائماً ما تشهد حصول أصحاب الدكة على فرصة المشاركة وهو ما نرصده فى السطور التالية:

1_محمد الشناوي

يتطلع الحارس البديل محمد الشناوى للحصول على فرصة فى الكأس، خاصة وأنه لم يظهر هذا الموسم إطلاقاً ، ويرى الشناوى أنه الأحق بالدفاع عن عرين المارد الأحمر فى الكأس لغياب الحارس الأساسى شريف إكرامى.

2_أيمن أشرف

يتمنى أيمن أشرف أن يظهر مع الأهلى هذا الموسم، بعدما طال انتظاره رغم تعاقده مع المارد الأحمر الصيف الماضى قادماً من سموحة فى صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع الفريق السكندرى.

3_إسلام محارب

تعاقد معه الأهلى الصيف الماضى قادمًا من سموحة أيضًا، ولم يظهر إلا على فترات قليلة فى الدورى والبطولة العربية وينتظر الفرصة مُستغلاً غياب الدوليين.

4_أكرم توفيق

منذ تعاقده مع الأهلى قبل أكثر من موسم وهو ينتظر الحصول على فرصة مناسبة لتأكيد أحقيته بارتداء قميص المارد الأحمر رغم تشكيك البعض فى قدراته الفنية.

5_باكا

المستوى الجيد الذى ظهر به الجنوب أفريقى باكا، فى تدريبات الفريق ومبارياته الماضية خلال الفترة الماضية جعل الجميع في القلعة الحمراء مُتحمس لمنحه الفرصة للتعبير عن قدراته لإنعاش القوة الهجومية للمارد الأحمر خاصة فى ظل تراجع مستوى آزارو بشكل واضح.

باكا مع سفير جنوب افريقيا بالقاهرة
باكا مع سفير جنوب افريقيا بالقاهرة

من جانبه، قال سيد معوض مدرب الفريق إن كأس مصر فرصة جيدة لمنح عدد كبير من اللاعبين الذين لم يحصلون على فرصة طوال الفترة الماضية من أجل الدفع بهم ، موضحاً أن هناك اتجاه لدى الجهاز الفنى للإعتماد على بعض اللاعبين فى هذه البطولة ممن لم يسبق لهم المشاركة.

وأكد سيد معوض إن غياب الدوليين عن بعض مباريات الكأس وكذلك إصابة أكثر من لاعب تُزيد من رغبة الجهاز الفنى فى الدفع ببعض البدلاء فى الكأس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة