أصداء زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للفنانة شادية فى المستشفى.. نبيلة عبيد: لفتة إنسانية ودليل محبة للفن.. ويسرا: رسالة طمأنة للفنانين على مستقبلهم.. وأشرف زكى يوجه رسالة شكر للرئيس باسم فنانى مصر

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 05:09 م
أصداء زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للفنانة شادية فى المستشفى.. نبيلة عبيد: لفتة إنسانية ودليل محبة للفن.. ويسرا: رسالة طمأنة للفنانين على مستقبلهم.. وأشرف زكى يوجه رسالة شكر للرئيس باسم فنانى مصر شادية
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت النجمة نبيلة عبيد لـ"اليوم السابع" على زيارة الرئيس السيسى للفنانة القدير شادية، قائلة إنها لفتة كلها إنسانية ودليل محبة للفن، خاصة أن شادية تمثل الفن والفنانين، مثلها مثل رموزنا الفنية الكبيرة، مؤكدة أن أغنية شادية يا حبيبتى يا مصر تقشعر لها الأبدان، خاصة لو سمعناها تقدم خارج مصر.

 

مضيفة أنها تتمنى لها الشفاء العاجل وأن يكمل الله شفاها على خير، موكدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى عودنا على إنسانيته، خاصة أنه يحرص على زيارة الرموز الفنية والسؤال عليهم مثلما فعل مع مديحة يسرى ونادية لطفى.

 

 

فيما علقت النجمة يسرا، لـ"اليوم السابع"، على زيارة الرئيس لشادية، مؤكدة أنها رسالة طمأنة للفن والفنانين على مستقبلهم، مشيرة إلى أنها فخورة بتلك الزيارة وسعيدة باهتمامه بالفن وبالفنانين، وأنها تشعر بنفس الفرحة التى شعرت بها عندما قابل الرئيس الفنانة فاتن حمامة واحتفى بها، مؤكدة أن الرئيس يشعر بقيمة الفن والفنانين وأنه شايل همومنا.

 

 

وأضافت يسرا إلى أن حرص الرئيس على زيارة شادية فور عودته من منتدى الشباب يطمئن أى فنان على نفسه أنه لا قدر الله إذا احتاج شيئا سيجد سندا له من خلال بلده ورئيسها.

 

 

بينما علق الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى والسيدة حرمه للفنانة الكبيرة شادية بالمستشفى، قائلا لـ"اليوم السابع"، إنه باسم كل فنانى مصر يوجه للرئيس والسيدة حرمه الشكر على تلك اللفتة الكريمة، خاصة أنه رابط الليل بالنهار وذهب لها فور عودته من شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم.

 

وأشار إلى أن الكلمات تعجز عن التعبير عن مدى امتنانه لتك الزيارة، معتبرا أنها تقدير للفن المصرى ولفتة كريمة من شخص الرئيس.

 

أما المطربة نادية مصطفى فقالت تعليقا على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للفنانة القديرة شادية، إنها فرحت جدا بتلك الزيارة، مؤكدة أن ذلك هو عهدنا به، مشيرة إلى أن لديه حنان الأب والأخ الكبير.

 

 

وأضافت نادية مصطفى أنها حاولت زيارة شادية لكنها لم تستطع، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن يتم السماح لمحبيها بالزيارة لتشعر بمدى عمق حبها لدى الجميع.

 

وقالت نادية مصطفى: "إن شادية فى قلوبنا جميعا، وهى تاريخ كبير وقيمة كبيرة وتستحق حب الناس، وأن زيارة السيسى لها تطمئن على المستقبل لأنه يعى جيدا أن الفن قوة فى مواجهة الإرهاب".

 

وكان خالد شاكر ابن شقيقة الفنانة القديرة نشر عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، رسالة شكر وتقدير للرئيس السيسى، على تلك اللفتة الطيبة، وحرصه على الاطمئنان على حالة الفنانة شادية الصحية، وليتأكد من أنها تحت الرعاية الطبية المناسبة.

 

وقال شاكر "إن الرئيس السيسى استمع إلى شرح الدكاترة المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة".

 

وعلق مسعد فودة نقيب السينمائيين على زيارة الرئيس للفنانة الكبيرة شادية قائلا إن الرئيس يقدر الفن وظهر ذلك من خلال لقائه بالفنانين، وأبدى اهتماما كبيرا بالفنانة القديرة الراحلة فاتن حمامة واستقبلها بحفاوة.

 

وأضاف أن زيارة الرئيس للفنانة القديرة شادية رسالة مهمة للجميع، خاصة أنها قدمت للفن الكثير، موضحا أن الزيارة سيكون لها تأثير إيجابى لأنها تؤكد أن مصر حاضنة لكل أطياف الشعب وتعتبر تقديرا لأهمية القوة الناعمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة