دفتر أحوال المواطن.. شكوى من القمامة فى ترعة الجيزاوية بالبدرشين.. قارئ يشكو انهيار البالوعات بقرية عامر بالسويس.. مطالب بتوفير وحدة صحية بنجع عبدالرءوف بالعامرية.. ومريضة قلب بسوهاج تستغيث بالصحة لتوفير علاجها

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 11:22 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من القمامة فى ترعة الجيزاوية بالبدرشين.. قارئ يشكو انهيار البالوعات بقرية عامر بالسويس.. مطالب بتوفير وحدة صحية بنجع عبدالرءوف بالعامرية.. ومريضة قلب بسوهاج تستغيث بالصحة لتوفير علاجها دفتر احوال المواطن
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات بالإضافة إلى لقطات نوعية لبعض المواقف:

 

بالصور.. شكوى من تراكم القمامة والحيوانات النافقة فى ترعة الجيزاوية بالبدرشين

 

اشتكى القارئ رؤوف شريف، من التلوث وتراكم القمامة فى ترعة الجيزاوية من أمام قرية ابورجوان القبلى، فى مركز البدرشين بالجيزة، لافتا إلى أن القمامة تتسبب فى انبعاث روائح كريهة بشكل لا يطاق.

وأرسل القارئ مجموعة صور لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، قائلا: "الترعة ملقى بداخلها الحيوانات الميتة، حيث أنه يوجد أمام البوابات كمية كبيرة من القمامة والحيوانات الميتة ".

وتابع :" أهالى أبو رجوان القبلى تصرخ بأعلى أصواتها أغيثونا من المسئولين بالرى من أجل الحفاظ على أهالى القرية وأبنائنا من الأمراض واأوبئة التى تتسبب بها هذه الترعة".

تراكم القمامة
تراكم القمامة

 

قارئ يشكو انهيار بالوعات الصرف الصحى بقرية عامر بالسويس
 

أرسل أحد قراء اليوم السابع، شكوى من تهالك البنية التحتية بقرية عامر بالقطاع الريفى بمحافظة السويس، وانهيار بالوعات الصرف الصحى نتيجة مرور النقل الثقيل عليها، بسبب الحمولات الكبيرة، بالإضافة إلى حدوث كسر ببعض مواسير مياه الشرب.

وطالب القارئ عبر شكواه، بضرورة تدخل محافظة السويس، بالتنسيق مع المرور أو إدارة الطرق أو الشركة القابضة للمياه و الصرف الصحى، بإيجاد حلول بديلة، لتسهيل مرور النقل الثقيل إلى طرق أخرى، واصلاح هذه البيارات التى تم تغطيتها بإطارات السيارات.

117153-كتلة-اسمنتية-تؤذى-السيارات-والماره-بقرية-عامر
كتلة اسمنتية تؤذى السيارات والماره بقرية عامر


 

قارئ يطالب بتوفير وحدة صحية ومكتب بريد بنجع عبد الرءوف فى العامرية
 

أرسل القارئ سيد فهيم، شكوى من توصيل الكهرباء بدون عدادات بقرية نجع عبد الروؤف التابع لمدينة العامرية محافظة الإسكندرية، مضيفا «معظم المنازل موصلة كهرباء من غير عدادات  يعنى سرقة لموارد البلد، ينبغى عمل حملات على المنازل، لإجبار السكان بتقنين الكهرباء».

وطالب القارئ عبر شكوته، توفير وحدة صحية لعلاج الأهالى، بالإضافة إلى مكتب بريد، مضيفا «لا يوجد نقطة شرطة ونتعرض كل يوم لسرقة المنازل وهذه الظاهرة تتكرر كل يوم لذلك نطالب بعمل دوريات من جانب رجال الشرطة ليلا».

 

مريضة قلب تستغيث بوزارة الصحة لتوفير العلاج لها بسوهاج
 

أرسلت المواطنة عصمت محى الدين، مريضة قلب، استغاثة عاجلة بتوفير علاج لها نظر لحالتها المادية الصعبة، مضيفة «أنا مريضة عاملة عمليتين قلب مفتوح وباخد علاج شهرى ولكن لى أكثر من خمس شهور، لم أحصل على العلاج أنا وجميع مرض القلب المفتوح».

وأضافت عبر شكواها، «أعانى من سوء المعاملة بمركز القلب والجهاز الهضمى بسوهاج، كل مرة بياخده الكرسى فى الاستراحة، ويجعلونا نجلس على الأرض لفترة طويلة».

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة