7 أرقام من تأهل الزمالك لدور الـ16 بكأس مصر.. الأبيض يُحقق العلامة الكاملة أمام الصعايدة.. كاسونجو راعى الأهداف الافتتاحية.. 390 دقيقة لا تكفى "الحاسم" لتسجيل "هدف".. وجنش يغيب شهرين بعد 220 دقيقة "كلين شيت"

السبت، 11 نوفمبر 2017 02:30 ص
7 أرقام من تأهل الزمالك لدور الـ16 بكأس مصر.. الأبيض يُحقق العلامة الكاملة أمام الصعايدة.. كاسونجو راعى الأهداف الافتتاحية.. 390 دقيقة لا تكفى "الحاسم" لتسجيل "هدف".. وجنش يغيب شهرين بعد 220 دقيقة "كلين شيت" 7 أرقام من تأهل الزمالك لدور الـ16 بكأس مصر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا، بعد الأرقام سواء الإيجابية أو السلبية فى الموسم الحالى مع نيبوشا المدير الفنى الحالى للفريق، وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى بعد تأهل الفريق الأبيض لدور الـ16 بكأس مصر على حساب المنيا بعد الفوز على الأخير بهدف نظيف.

 

الزمالك يُحقق العلامة الكاملة أمام الصعايدة

الزمالك بفوزه على المنيا يكون قد حقق العلامة الكاملة فى الانتصار على فرق الصعيد خلال المواجهات التى جمعته الجانبين فى السنوات الأخيرة فالزمالك نجح فى تغلب على الألومنيوم عام 92 بهدفين دون رد ثم واجه نفس الفريق عام 96 وفاز الزمالك بهدفين مقابل هدف وفى 2005 انتصر الزمالك بنفس النتيجة.

 

فى عام 1995 و1996 فاز الزمالك على شباب قنا بثنائية نظيفة وفاز على بنى سويف عام 97 بثلاثية نظيفة ثم تغلب على بنى سويف 9 / 0 عام 2007.

الزمالك والمنيا

"كاسونجو" راعى الأهداف الافتتاحية

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/3d0qr/tqlzwb" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

يعد هدف الزمالك فى المنيا الأول للكونغولى كاسونجو، مهاجم الفريق الأبيض، فى كأس مصر مع الزمالك، حيث نجح المهاجم الكونغولى فى افتتاح أهداف الفريق الأبيض فى بطولتى الدورى والكأس بالموسم الحالى.

 

وكان كاسونجو قد سجل أول هدف للزمالك فى الدورى بنسخته الحالية أمام الإنتاج الحربى، ونجح أيضا فى تسجيل أول هدف للزمالك فى الكأس أمام المنيا ليصعد بفريقه لدور الـ16 من الكأس، حيث سيلتقى مع حرس الحدود فى هذا الدور، عقب الفوز على المنيا بهدف نظيف فى لقاء دور الـ32.

 

390 دقيقة لا تكفى "الحاسم" لتسجيل "هدف"

شارك باسم مرسى مع الزمالك هذا الموسم فى 390 دقيقة بالدورى والكأس لم يستطيع تسجيل أي هدف خلالهم ما جعله يكون بديلا للكونغولى كاسونجو فى المباريات الأخيرة للزمالك.

 

ونجح باسم مرسى خلال الـ390 دقيقة فى صناعة هدفين لزملائه بالفريق وقال نيبوشا عن الأمر إن لديه مشكلة هجومية سيعمل على علاجها فى الفترة القادمة بداية من مواجهة النصر فى الجولة التاسعة بالدورى الممتاز.

باسم مرسى

جنش يغيب شهرين بعد 220 دقيقة "كلين شيت"

فيما شارك محمود جنش حارس مرمى الزمالك، فى 220 دقيقة بالموسم الحالى مع الفريق الأبيض سواء فى الدورى والكأس وحقق رقم إيجابى حيث حافظ على نظافة شباكه فى تلك الدقائق ولكن سيغيب لمدة تتراوح من شهر ونصف إلى شهرين عن الفريق بعد إصابته بكسر فى ذراعه الأيسر أمام المنيا.

 

تحدث نيبوشا المدير الفنى للزمالك، عن إصابة جنش موضحا أنه لاعب مهم للفريق، و إصابته خسارة للزمالك، وأمر مخيب للآمال له وللفريق، لما يتميز به من شخصية قيادة داخل الملعب –وفقاً لما قاله.

جنش

الزمالك يفوز لأول مرة هذا الموسم فى 3 مباريات متتالية

نجح فريق الزمالك فى مواجهة المنيا فى تحقيق ثالث فوز على التوالى بجانب الحفاظ على نظافة شباكه فى 3 مباريات متتالية حيث تغلب الفريق الأبيض على وادى دجلة وبتروجت بثلاثية نظيفة فى آخر جولتين بالدورى الممتاز على الترتيب ثم إقصاء المنيا من الكأس بهدف نظيف.

الزمالك والمنيا

مهاجم الزمالك يتساوى مع المدافع فى عدد الأهداف

وعلى ذكر ما قاله نيبوشا أن لديه مشكلة فى خط هجوم الزمالك فالأرقام تؤكد الأمر حيث يتساوى الكونغولى كاسونجو مهاجم الفريق مع زميله محمود علاء مدافع الفريق فى عدد الأهداف حيث سجل كلا منهما هدفين للفريق فى الموسم الحالى.

محمود علاء

5 فرق فشلت فى التسجيل فى شباك الزمالك

فيما فشلت 5 فرق فى التسجيل فى شباك الزمالك، وهم الداخلية وإنبى ووادى دجلة وبتروجت والمنيا على الترتيب بينما سجل فريق سموحة نصف الأهداف التى سكنت شباك الزمالك فى الموسم الحالى حيث سجل الفريق السكندرى 3 أهداف فى الشباك البيضاء من الأهداف الستة التى سكنت مرمى أبناء ميت عقبة فى الدورى والكأس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة