إيهاب ماضى: أتفاوض مع شركة ألمانية كبرى للتأمين الطبى على أعضاء الاهلى

الأحد، 12 نوفمبر 2017 05:42 م
إيهاب ماضى: أتفاوض مع شركة ألمانية كبرى للتأمين الطبى على أعضاء الاهلى إيهاب ماضى المرشح ضمن قائمة طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إيهاب ماضى، المرشح على منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، فى انتخابات الأهلى المحدد لها الـ30 من نوفمبر الحالى عن وجود مفاوضات مع أكبر الشركات الألمانية العاملة فى مجال التأمين الطبى، من أجل وضع نظام خاص للتأمين على أعضاء النادى خلال السنوات المقبلة.

 

وأكد ماضى، فى تصريحات صحفية، أن الملف الطبى والتأمينى الذى سيكون مسئولا عنه ينقسم إلى ثلاثة محاور، المحور الأول سيكون خاصا بالرياضيين عن طريق التأمين الطبى الشامل على اللاعبين فى مختلف الألعاب، وذلك بخلاف إصابات الملاعب، أو الإصابات التى تحتاج إلى السفر خارج البلاد.

 

وتابع: "أما المحور الثانى سيكون خاصا بالأعضاء البالغ عددهم أكثر من 147 ألف عضو، وهو يعد بمثابة تجربة رائدة فى الأندية المصرية، سيتم نقلها إلى العديد من الأندية الكبرى عقب تنفيذها فى النادى الأهلى، مما يخفف عن عبء الدولة فى التأمين الصحى على المواطنين، ودفع مبالغ باهظة، وهو ما يأتى فى إطار الدور المجتمعى الذى تلعبه القلعة الحمراء، باعتبارها جزءا لا يتجزأ من مؤسسات الدولة".

 

وأكمل: "أمام المحور الثالث سيكون خاصا بالعمال والموظفين، حيث سيتم تطوير النظام التأمينى لهم، فى ظل وجود بعض المشكلات التى يعانون منها فى الفترة الأخيرة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة