دفتر أحوال المواطن.. الجنة تحت أقدام الأمهات.. شاهد كيف عبر "رخا" عن محبته لوالدته بعد رحيلها.. غرق شارع حشاد بعزبة النخل فى مياه الصرف الصحى.. وأكوام القمامة تمنع أهالى شارع أبو زارع بالمنيب من المرور

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. الجنة تحت أقدام الأمهات.. شاهد كيف عبر "رخا" عن محبته لوالدته بعد رحيلها.. غرق شارع حشاد بعزبة النخل فى مياه الصرف الصحى.. وأكوام القمامة تمنع أهالى شارع أبو زارع بالمنيب من المرور دفتر أحوال المواطن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام الرسائل من قراء "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات.

 

الجنة تحت أقدام الأمهات.. شاهد كيف عبر "رخا" عن محبته لوالدته بعد رحيلها

فى لفتة إنسانية حرص القارئ أحمد رخا، على تكريم والدته التى وافتها المنية منذ 3 أشهر ونصف، من خلال نشر صورته لها أثناء تقبيله ليدها وقدمها فى فرحه قبل رحيل والدته بشهر ونصف.

 

وقال رخا: "أنا محاسب فى شركة، و أمى الله يرحمها اسمها هانم عبد العزيز أبو ديب من طنطا محافظه الغربية، من قريه اسمها إخناواى".

 

وأضاف: "أمى تعبت وشقيت علينا كتير وعلى فكره الحاجة ماتت فجأة وهى بتصلى الفجر، أنا شيلتها من على سجادة الصلاة".

 

أحمد ووالدته
أحمد ووالدته

 

أحمد يحتصن والدته
أحمد يحتصن والدته

 

يقبل قدم والدته
يقبل قدم والدته
 

غرق شارع حشاد بعزبة النخل فى مياه الصرف الصحى

اشتكى سكان شارع حشاد بعزبة النخل الغربية، فى محافظة القاهرة، من انتشار مياه الصرف الصحى بالشارع.

 

وقال القارئ، إسحاق إبراهيم، إن المياه تعوق حركة مرور المواطنين، فضلا عن أنها تسبب تفشى الأمراض والأوبئة مطالبا المسئولين بضرورة العمل على شفط المياه فى أسرع وقت ممكن، وتسليك شبكة الصرف الصحى.

 

غرق الشارع بمياه الصرف
غرق الشارع بمياه الصرف
 

شكوى من طفح مياه الصرف أمام مدرسة محمد خليل فى الضبعة بمطروح

أرسل القارئ إبراهيم عبد الحميد، ولى أمر أحد التلاميذ بمدرسة محمد خليل الابتدائية، فى مدينة الضبعة بمحافظة مطروح، شكوى من طفح مياه المجارى أمام الباب الرئيسى لها، ما يصعب على التلاميذ الدخول والخروج.

 

وأضاف القارئ عبر رسالته لخدمة "صحافة المواطن": "غطت مياه الصرف الشارع والرائحة لا تطاق، أمام باب المدرسة الرئيسى مع العلم وجود المدرسة بجوار مبنى الإدارة التعليمية ومستشفى الضبعة، ولكن لم يحل أحد المسئولين إلى تلك المشكلة محاولا حلها.. للأسف تسربت مياه الصرف إلى أرض الطابور دون تحرك من المسئولين، أرجو الاهتمام بصحة أبنائنا والعمل على حياتهم وصحتهم".

 

طفح المجارى أمام المدرسة
طفح المجارى أمام المدرسة
 

بالصور..أكوام القمامة تمنع أهالى شارع أبو زارع بالمنيب من المرور

أرسل القارئ حازم طلعت، شكوى من تراكم أكوام القمامة فى شارع أبو زارع فى منطقة المنيب بالجيزة، وعدم توافر صناديق وانقطاع مجئ سيارات النظافة لجمعها منذ شهور، ما يصعب على المواطنين المرور سواء من السيارات أو على الأقدام.

 

وطالب القارئ، بضرورة الاستعانة بسيارات القمامة يوميا لجمع المخلفات، والتى أصبحت عائقا أمام مرور المواطنين والسيارات، بالإضافة إلى الروائح الكريهة وانتشار الحشرات والحيوانات الضالة.

 

القمامة فى شارع أبو زارع
القمامة فى شارع أبو زارع

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة