صور.. اضبط مخالفة.. أعمال حفر عميقة ومخلفات تحاصر مدرسة خاصة بالداخلة

الأحد، 12 نوفمبر 2017 12:31 م
صور.. اضبط مخالفة.. أعمال حفر عميقة ومخلفات تحاصر مدرسة خاصة بالداخلة أعمال حفر عميقة ومخلفات تحاصر مدرسة التربية الخاصة بالداخلة
الوادى الجديد ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت أعمال حفر وصيانة غير آمنة ونتوقف العمل بها دون وضع اشتراطات السلامة العامة فى محيط مدرسة التربية الخاصة بمدينة موط التابعة لمركز الداخلة بالوادى الجديد، حيث تسببت حفرة كبيرة تم حفرها بجوار سور المدرسة الأمامى فى إعاقة حركة سير الطلاب وأصبحت تمثل خطورة داعمة على حياتهم لعدم تأمينها أو تغطيتها بعد الانتهاء من الأعمال وظلت مخلفات الحفر مكسوفة ودون اهتمام من القائمين على تلك الإصلاحات.

ورصدت عدسة اليوم السابع مظاهر الإهمال فى عدم تأمين محيط المدرسة بعد الانتهاء من أعمال الصيانة التى ظلت لفترة طويلة ولم يتم إعادة الشىء لأصله وأصبحت تلك المخلفات وأعمال الحفر العميقة تمثل تهديدا للطلاب وتعترض خط سير السيارات والمواطنين.

كما رصدت عدسة اليوم السابع غياب الحراسة عن المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسى وهو ما أدى لقيام عدد من الأطفال الحر لتسلق باب المدرسة الحديدى والمرور داخل المدرسة واللهو داخلها فى الملعب المخصص للتلاميذ بما يمثل خطورة شديدة على حياتهم ويعرضهم للخطر فى حال سقوطهم من فوق الباب الحديدى نظرا لارتفاعه نسبيا عن الأرض.

ومن جانبه، قال الدكتور سيد هلال مدير عام الإدارة التعليمية بالداخلة فى تصريح خاص لليوم السابع، إن أعمال الصيانة والإحلال التى تقع فى نطاق المدرسة والتى تشرف عليها رئاسة مركز ومدينة الداخلة وتم الانتهاء من العمل بها وجارى تسوية الأرض وردمها كما سيتم مخاطبة الجهات المختصة لسرعة رفع المخلفات من أشجار النخيل والقمامة فى محيط المدرسة وتطهير الموقع مؤكدا على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال عدم تأمين المدرسة والسماح للاطفال بالدخول إلى حرمها حال ثبوت الواقعة.

جانب من أعمال الحفر
جانب من أعمال الحفر

 

 الحفرة أمام المدرسة
الحفرة أمام المدرسة

 

باب المدرسة
باب المدرسة

 

 حفر غير أمن
حفر غير أمن

 

 مخلفات تنتشر جانب المدرسة
مخلفات تنتشر جانب المدرسة

 

 بقايا أعمال الحفر
بقايا أعمال الحفر

 

مخلفات اشجار النخيل
مخلفات اشجار النخيل

 

 أمام مدرسة التربية الخاصة
أمام مدرسة التربية الخاصة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة