خطة لعقد مؤتمرات بالمحافظات ..

علشان تبنيها: زيادة كبيرة للموقعين على الاستمارة وسنعلن عن رقم كبير قريبا

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:53 ص
علشان تبنيها: زيادة كبيرة للموقعين على الاستمارة وسنعلن عن رقم كبير قريبا منسقو حملة علشان تبنيها
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد شيمكو، منسق حملة "علشان تبنيها"، إن الحملة ستبدأ فى عقد مؤتمرات جماهيرية كبرى فى كثير من المحافظات، وذلك لمخاطبة الجماهير، وخاصة بعد المطالبات العديدة بأن يتم النزول لعقد المؤتمرات فى المحافظات، التى يتم فيها إعلان نسبة الذين وقعوا على استمارات الحملة، لدعم الرئيس السيسى، والمطالبة بترشحه لولاية ثانية فى انتخابات 2018.

 

وأضاف منسق حملة "علشان تبنيها" فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الشهر الحالى يتم تنظيم أكثر من مؤتمر فى المحافظات، وسيتم تحديدها بعد اجتماع مسئولى الحملة، ووضع خريطة بالتحرك، لعقد المؤتمرات فى كل المحافظات.

 

وتابع شيمكو فى تصريحه أن أعداد الذين وقعوا على الاستمارات فى تزايد مستمر، ملمحا إلى أنه تجاوز ما تم إعلانه فى المؤتمر الصحفى الأخير، وخلال المؤتمر المقبل سيتم الإعلان عن النسبة التى تم فرزها بالكامل.

 

وعن استمارات المصريين بالخارج أكد منسق الحملة، أن هناك قبول واستجابة كبيرة من المصريين فى الخارج فى الدول العربية والأوروبية، موضحا أنهم عقدوا اجتماعا مع عدد من مسئولى الحملة فى الخارج وطالبوا بأن تكون هناك خريطة كاملة للتحرك فى الخارج، وعقد مؤتمرات هناك للمصريين فى الخارج فى جميع الدول العربية والأوروبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة