بحضور مميش و6 وزراء..

فى 10 معلومات.. تعرف على برنامج المؤتمر الاقتصادى الأول ببورسعيد

الأحد، 12 نوفمبر 2017 08:00 ص
فى 10 معلومات.. تعرف على برنامج المؤتمر الاقتصادى الأول ببورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم محافظة بورسعيد، الثلاثاء المقبل، المؤتمر الإقتصادى الأول، وذلك بالمركز الثقافى الترفيهى تحت عنوان "حلم بكرة بيتحقق" بحضور ٦ وزراء، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، ويقدم "اليوم السابع" 10 معلومات نتناول فيها تفاصيل المؤتمر وهى:

1-استقبال المشاركين فى المؤتمر وتسجيل بياناتهم من الساعة 10 إلى 11 صباحاً وبدء المؤتمر بالسلام الوطنى.

2-كلمة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد وترحيب بالمشاركين فى المؤتمر الإقتصادى الأول بالمحافظة من الساعة 11:05 إلى 11:15 صباحاً.

3-كلمة الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، والحديث عن المشروعات التنموية وفرص الاستثمار بالمنطقة من الساعة 11:15 إلى 11:45 صباحاً.

4-عرض فيلم تسجيلى عن محافظة بورسعيد يتم تناول أبرز الخطوات التى اتخذتها المحافظة للتطوير والبناء والتنمية من الساعة 11:45 إلى 12 ظهراً.

5-الجلسة الحوارية الأولى للمؤتمر تحت عنوان "الحلم الذى تحقق على أرض مصر" بحضور الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، الدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولى، الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الاسكان، اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وطارق عامر، محافظ البنك المركزى وذلك من الساعة 12 ظهراً إلى 1:30.

6-الجلسة الحوارية الثانية تحت عنوان "اللوجيستيات الفرص والآفاق بورسعيد" بحضور الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، ممثل عن موانئ دبى العالمية، عادل اللمعى، رئيس غرفة الملاحة، هانى سرى الدين، الخبير الاقتصادى، عمرو الشافعى، مدير عمليات شركة CMA فى منطقة قناة السويس، وإبراهيم مؤمن، مالك شركة إبرامار للملاحة وذلك من الساعة 1:30 إلى 2:30 عصراً.

7-الجلسة الحوارية الثالثة تحت عنوان "الفرص السياحية ببورسعيد" بحضور خالد العنانى، وزير الآثار، مجموعة شركات طلعت مصطفى، مجموعة شركات من منصور عامر، احمد لاشين، المدير التنفيذى لمجموعة تاور باى، والمهندس على جبر، المدير التنفيذى التنفيذى لمجموعة ستايل السياحية وذلك من الساعة 3:30 إلى 4:30 عصراً.

8-الجلسة الحوارية الرابعة تحت عنوان "الاستثمار فى بورسعيد المقومات والفرص" بحضور المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة، الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال، اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أحمد مجدى، العضو المنتدب لشركة "إس إى وايرينج سيستمز"، ممثل شركة "إينى" للحديث عن حقل ظهر للغاز وذلك من الساعة 4:30 إلى 5:30 مساءاً.

9-توقيع عقد إدارة لفندق 5 نجوم بين شركة تاور وشركة هيلتون العالمية لإدارة الفنادق لمشروع تاور باى غرب بورسعيد وذلك من الساعة 5:40 إلى 5:50 مساءاً.

10-ختام المؤتمر وطرح أهم التوصيات التى خرج بها من قبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد من الساعة 5:50 إلى 6:00 مساءاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة