حسام صالح: انتظروا برنامجا ترفيهيا ضخما بين إعلام المصريين وأبو ظبى للإعلام

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 10:03 م
حسام صالح: انتظروا برنامجا ترفيهيا ضخما بين إعلام المصريين وأبو ظبى للإعلام أبو هشيمة وقيادات مجموعة إعلام المصريين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس حسام صالح، المدير التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنواتON ، أن زيارة وفد قناة أبوظبى لقناة ON في مدينة الإنتاج الإعلامى كانت مفيدة ومثمرة للغاية تجاه الجانبين.

 

وأضاف صالح فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن الوفد كان على رأسه الدكتور على بن تميم مدير عام شركة أبو ظبى للإعلام، والسلطان الحوسنى الرئيس التنفيذى للعمليات التشغيلية، وأيضًا عبد الرحمن الحرية المدير التنفيذى للتليفزيون، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على استمرار التبادل الإعلامى فى كل المجالات بين الشركات المختلفة مثل التبادل فى الإعلام الرياضى بوجود شركة برزنتيشن، وأيضًا فى المجال الدرامى من خلال شركة سينرجى، فضلاً عن التعاون فى المجال الرقمى والديجيتال والمواقع الإلكترونية المختلفة وأيضًا دور النشر من الجانبين.

 

وأعلن "صالح"، عن مشروع برنامج ترفيهى ضخم سيتم انتاجه فى الفترة المقبلة وسيتم الإعلان عن تفاصيله قريبًا، إضافة إلى استمرار التعاون الرياضى بين أبو ظبى الرياضية وon sport، كما سيكون هناك لقاءات رياضية بين البلدين.

 

وعن أوجه التعاون فى المجال الرياضى خلال الفترة المقبلة، أضاف صالح أن لقاء السوبر المصرى لكرة القدم سيكون فى أبو ظبى، وأيضًا السوبر الإماراتي سيكون فى القاهرة، كما يستأنف الإعلامى يعقوب السعدى برنامجه "القاهرة أبو ظبى" على شاشة on sport خلال أيام قليلة.

 

وأكد صالح أن التعاون سيستمر إلى كبرى البطولات الرياضية، وهو ما نعمل عليه فى الفترة الحالية كما حدث فى أكثر من مناسبة أبرزها لقاء الكلاسيكو الإسبانى بين برشلونة وريال مدريد والذى أذاعته القناتان.

 

واختتم صالح تصريحاته، بأن هذا التعاون يأتى فى إطار التعاون بين الدولتين الإمارات ومصر لخدمة شعبهما وتقديم أفضل خدمة إعلامية فى كل المجالات الجانبين.

 

يذكر أن عددا كبيرا من مسئولى شبكة قنوات  onكانوا فى استقبال وفد أبو ظبى وعلى رأسهم عمرو رزق المدير العام لشبكة قنوات أون، وأسامة الشيخ رئيس قناة on sport،  وأحمد عبد التواب رئيس قناةon live، ومصطفى السقا رئيس قناة on E.

إعلام المصريين وأبو ظبى للإعلام
إعلام المصريين وأبو ظبى للإعلام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة