أخبار أرسنال اليوم عن حلم فينجر بالمشاركة فى كأس العالم بعد مغادرة لندن

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 05:17 م
أخبار أرسنال اليوم عن حلم فينجر بالمشاركة فى كأس العالم بعد مغادرة لندن فينجر مدرب أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، عن رغبته فى قيادة أحد المنتخبات ببطولة كأس العالم عقب إنتهاء حقبته التدريبية مع المدفعجية التى بدأت منذ عام 1996 .

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

مدرب أرسنال يكشف عن أمنيته الحقيقة بعد محطة الجانرز
 

قال مدرب أرسنال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ، إن مدرب الجانرز أعرب عن أمنيته بتدريب أحد منتخبات أوروبا فى بطولة كأس العالم مستقبلاً بعد إنتهاء مشواره مع الجانرز .

أشار فينجر خلال تصريحاته مؤكداً ، تولى المسئولية التدريبية فى كأس العالم إختبار حقيقى وهو ما يقاس عليه قدرة المدربين على قيادة الفريق من عدمه .

وعن توليته تدريب منتخب إنجلترا مستقبلاً ، رفض المدرب الأسطورى للأرسنال إستبعاد هذا الأمر مُشدداُ على أن يتمنى تدريب الأسود الثلاثة .

مسعود أوزيل نجم أرسنال
مسعود أوزيل نجم أرسنال

أتلتيكو آخر المهتمين بضم نجم أرسنال
 

ما زال مستقبل النجم الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي غامضًا فى ظل عدم تجديد عقده مع النادى حتى الآن، رغم دخوله العام الأخير مع المدفعجية.

 كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فى التعاقد مع مسعود أوزيل لاعب فريق أرسنال الإنجليزي الموسم المقبل، من خلال تقديمه عرضًا بقيمة 200 ألف إسترلينى فى الأسبوع، مع نهاية عقده مع الجانرز هذا الموسم.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن دييجو سيميونى مدرب الروخى بلانكوس يتطلع لضم نجم أرسنال من أجل إضافة قوة هجومية للفريق الصيف المقبل، تحسبًا لرحيل النجم الفرنسي انطوان جريزمان إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى.

وكان أوزيل قد خاض تجربة سابقة فى الدوري الإسباني رفقة فريق ريال مدريد فى الفترة من 2010 حتى 2013، قبل أن يرحل إلى صفوف فريق أرسنال فى صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون إسترلينى.    

نبيل فقير نجم أولمبيك ليون الفرنسى
نبيل فقير نجم أولمبيك ليون الفرنسى

 

ريال مدريد معجب بهدف أرسنال

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد يسعى للتعاقد مع نبيل فقير لاعب ليون الذى يعد هدفًا رئيسيًا لفريق أرسنال الإنجليزي فى سوق الانتقالات.

بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن زيدان مدرب الفريق الملكي معجب بإمكانيات نجم فريق ليون صاحب الـ 24 عامًا ويرغب فى جلبه إلى فريق العاصمة الإسبانية بعد المستوى الرائع الذى يقدمه اللاعب هذا الموسم من خلال تسجيل 11 هدفًا بجانب صناعته لـ 4 أهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال يخشى من دخول ريال مدريد فى سباق التعاقد مع فقير، خاصة بعد التصريح الأخير للاعب عن رغبته فى اللعب بالدورى الإسبانى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة