اجتماع لمتابعة أعمال وأنشطة هيئة "بلان الدولية" بسوهاج

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 07:20 م
اجتماع لمتابعة أعمال وأنشطة هيئة "بلان الدولية" بسوهاج جانب من الاجتماع
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، ضرورة متابعة بروتوكول التعاون بين المحافظة ومؤسسة بلان لنشر ثقافة المحافظة على البيئة، ورفع كفاءة الشوارع والمباني، مؤكدا أهمية التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني والمحافظة في سبيل تحقيق التنمية الشاملة للمجتمع.

وعقد كمال شلبى، سكرتير عام مساعد المحافظة اجتماعا بحضور اللجنة الاستشارية الخاصة بمتابعة أعمال وأنشطة هيئة بلان الدولية بسوهاج، محمد حسام، وكيل وزارة التربية والتعليم، وكمال أبو ضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومحمد الدالي مدير هيئة محو الامية وتعليم الكبار، ولفيف من رؤساء المدن والأحياء المعنيين وفريق عمل بلان وأعضاء إدارة التنمية بالمحافظة.

وقال شلبي إن الاجتماع ناقش أهم إنجازات هيئة بلان التي تحققت خلال الثلاثة شهور الماضية بمحافظة سوهاج، بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالمحافظة كما تم عمل عرض تفصيلي، عن المنح التي تم تقديمها للجمعيات في مجالات البيئة والتمكين الاقتصادي والتعليم ومناقشة الخطة المستقبلية خلال الفترة القادمة.

وأوضح السكرتير العام المساعد، أن هيئة بلان قامت بتخصيص ميزانية للعمل بثلاث مراكز (طما – طهطا –أخميم ) في مجال تحسين ظروف البيئة، ويتم الاشراف والمتابعة وتوفير المعدات من خلال الوحدات المحلية التي تقوم بالتوعية البيئية لفريق العمل والاهالى المستفدين من الخدمة والمستهدفين ورفع كفاءة المنطقة المستهدفة ودهان الأرصفة وتركيب البلدورات واعمال التشجير، ونقل المخلفات الى المقالب العمومية المخصصة من قبل الوحدة المحلية.

وأكد شلبي ضرورة التنسيق التام بين هيئة بلان والوحدات المحلية التي يتم بها تقديم الخدمة أو إقامة المشروع، ووجه بضرورة عمل تقرير مفصل لما تم انجازه خلال الفترة الماضية على أن يكون كل قطاع على حده.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة