اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 14/11/2017 فريق اليد يهزم الزمالك

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 11:39 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 14/11/2017 فريق اليد يهزم الزمالك محمود طاهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي الخميس ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى العام.

الأهلى يرفض بيع معلول فى الشتاء بسبب 60 مليون جنيه

رفض النادى الاهلي فكرة بيع لاعبه الدولى التونسى على معلول خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، بسبب رغبة القلعة الحمراء تسويق اللاعب بشكل جيد خلال مونديال روسيا المقبل، الذى سيُشارك فيه معلول مع منتخب بلاده بعد تأهل تونس رسمياً لكأس العالم المقبل 2018 بروسيا.

ورغم تلقى مسئولى القلعة الحمراء عدة عروض من شركات تسويق ووكلاء لاعبين برغبة عدة أندية أوروبية منها فى دورى الدرجة الأولى بفرنسا أو الدرجة الثانية بإنجلترا أو عروض أخرى من بلجيكا وتونس، إلا أن إدارة الأهلى أغلقت الباب أمام جميع هذه العروض لأكثر من سبب، أبرزها أن الأهلى بحاجة للظهير الدولى التونسى طوال الموسم الحالى على أقل تقدير، بجانب رغبة الأهلى فى الحصول على مبلغ أكبر من وراء بيع اللاعب بعد مشاركته فى كأس العالم المقبل، خاصة أن معلول من أفضل لاعبى منتخب تونس.

على معلول 1
على معلول 1

 

أحمد عادل ينتظم فى مران الأهلى.. والثنائى المصاب يواصل التأهيل

انتظم أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الأهلي فى مران فريقه اليوم الثلاثاء، والذى يأتى استعدادًا لمواجهة  الإنتاج الحربى فى الدوري العام، وذلك بعد غيابه عن مران الأمس بعد أن رُزق بمولوده الأول عادل.

فيما واصل الثنائي الثنائي كريم نيدفيد ومحمد نجيب، لاعبا الفريق أداء التدريبات التأهيلى على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء، حيث يعانى نيدفيد من ثقل فى العضلة الخلفية فيما يعانى نجيب من آلام فى الحوض، وقام الثنائى بالجرى حول الملعب وأداء التدريبات التأهيلية فى صالة الجيم بالنادي.

قائمة محمود طاهر تعقد جلسة مع أسرة التنس فى الأهلى الليلة

يواصل محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلى، والمرشح على المنصب ذاته، فى الانتخابات المقرر لها 30 من نوفمبر، جولاته الانتخابية بصحبة قائمته فى مقر النادى بالجزيرة، حيث يعقد ندوة مساء اليوم –الثلاثاء- مع أسرة التنس، من أجل الاستماع الي تقييمهم حول أداء المجلس في السنوات الماضية، ورؤيتهم المستقبلية، وكذلك التعريف بأعضاء قائمته، والحديث عن أبرز ملامح البرنامج الانتخابي.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

علي معلول يتدرب منفردا في الأهلي بعد عودته من تونس

يتدرب التونسى علي معلول ظهير أيسر الأهلي منفردآ علي ملعب التتش بالجزيرة بعد عودته من تونس ،وذلك علي هامش مران فريقه الذي يإتي استعدادا لمواجهة الانتاج الحربي المقرر اقامتها غدا ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدورى العام.

الأهلى يهزم الزمالك 23 / 22 فى قمة محترفى اليد

تغلب الأهلى على غريمه الزمالك بنتيجة 23 / 22 فى مباراة القمة التي جمعتهما فى إطار مباريات الجولة الثالثة عشر بدورى المحترفين للكبار للموسم المحلى 2017 /  2018، وذلك على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

صور ماكيت فرع الأهلى الجديد بالتجمع الخامس

يقيم مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، مؤتمرا صحفيا الأسبوع المقبل لوضع حجر الأساس بفرع النادى الجديد بالتجمع الخامس.

واستلم النادى الأهلى بالأمس أرض التجمع الخامس لإقامة فرع رابع للنادى على مساحة 50 فدانا.

وتعهد طاهر بأن يكون الفرع الجديد فخرا لكل الأهلاوية بعدما تم وضع الماكيت الأساسى للفرع، ويخوض محمود طاهر الانتخابات المقبلة المقرر لها 30 نوفمبر الحالى على منصب الرئيس، وتضم قائمته كلا من: مصطفى مراد فهمى نائبا، وكامل زاهر أمينا للصندوق، وفى العضوية فوق السن إيهاب ماضى وهانى سرى الدين وحمدى الكنيسى ومحمد جمال هليل وخالد حبيب ومحمد يحيى، وفى العضوية تحت السن أحمد مصطفى ومروان هشام وشرين منصور.

فرع أهلى التجمع الخامس
فرع أهلى التجمع الخامس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة