طالب ثانوى فى سوهاج يتهم مدرسا بضربه وسحله لطلبه دخول الحمام

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:33 م
طالب ثانوى فى سوهاج يتهم مدرسا بضربه وسحله لطلبه دخول الحمام اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدرسة الشواولة الثانوية التابعة لإدارة المنشأة التعليمية جنوب سوهاج، تعرض طالب بالمدرسة للضرب والسحل على يد مدرس لغة إنجليزية عقب رفض المعلم ذهاب الطالب للحمام.

تقدم الطالب ببلاغ لنقطة شرطة الدويرات، واثبت فى تقرير طبى إصابته بسحجات وكدمات، كما تقدم ببلاغ لمدير إدارة المنشأة التعليمية، للتحقيق فى الواقعة، ولم ينتهى الأمر عن ذلك الحد، بل أن المدرس رفض دخول الطالب للفصل مرة أخرى، ولتلافى الأزمة من قبل إدارة المدرسة، تم نقل الطالب لفصل آخر لا يقوم المعلم بالتدريس فيه للطلاب.

ومن جابنه، قال الطالب أدهم فيصل عبد اللطيف، والذى تعرض للضرب على يد معلم اللغة الإنجليزية، إنه طلب من المعلم الذهاب للحمام، ولكن المدرس رفض طلبه، وبعد قليل عاود الطلب منه مرة أخرى، لكنه رفض أيضا، وبعدها خرج المدرس خارج الفصل للتحدث مع أحد المعلمين، فخرج وراءه للتأكيد له أن حالته لا تسمح له بالانتظار، لكن المدرس استشاط غضبا، وبدأ يسدد لكمات للطالب، وقام بخنقه ودفعه على الأرض، وانهال عليه بالضرب أمام تلاميذ الفصل.

وأضاف الطالب أنه غادر المدرسة بعد أن طرده المدرس من الفصل، وفى اليوم التالى ذهب للمدرسة، لكن المدرس رفض دخوله الفصل مرة أخرى، وسجله غياب، وأكد أن إدارة المدرسة نقلته إلى فصل آخر، لتلافى المشكلة، وخاصة أن المدرس لا يقوم بالتدريس للطلبة فى الفصل الجديد.

وأكد الطالب أنه أصيب بأزمة نفسية، لتعدى المعلم عليه بالضرب أمام زملاؤه ،موضحا أنه يذهب للمدرسة رغما عن إرادته، بسبب رفض والده غيابه عن المدرسة، موضحا أنه حرر محضرا بالواقعة بنقطة شرطة الدويرات، وتم تقديم شكوى لمدير إدارة المنشأه التعليمية.

ومن جانيه، قال رأفت عز الدين مدير إدارة المنشأة التعليمية، إنه تلقى شكوى بالواقعة، وتم إحالتها للشئون القانونية للتحقيق فيها، مؤكدا أنه فى حالة وجود أى مخالفة لن يتم السكوت عليها، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة