على عادل: إنشاء منطقة ترفيهية وتجارية ورياضية فى الزهور أهم أولوياتى

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 08:37 م
على عادل: إنشاء منطقة ترفيهية وتجارية ورياضية فى الزهور أهم أولوياتى على عادل المرشح على منصب أمين الصندوق فى انتخابات الزهور
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد على عادل، المرشح على منصب أمين الصندوق بقائمة محمد الدمرداش فى انتخابات الزهور، أنه يركز فى برنامجه الانتخابى على إنشاء منطقة ترفيهية ومنطقة تجارية وأيضا رياضية تحتوى على ملعب كرة يد، وملعب كرة طائرة وملعب كرة قدم خماسى، وحولها تراك للعبة الانزلاق الفنى "الباتيناج" على المسطح العلوى.

 

وأشار المرشح على منصب أمين الصندوق، فى تصريحات صحفية، إلى أن البرنامج الانتخابى لقائمة الدمرداش حافل بالمشاريع المستقبلية التى تعمل على تحقيق طموحات أعضاء نادى الزهور، مؤكدا أن مصادر التمويل فى البرنامج الانتخابى ليست من جيوب الأعضاء وأنها من مصادر غير تقليدية.

 

وتضم قائمة الدمرداش كلا من، الرئيس: المستشار محمد الدمرداش، النائب: المستشار إيهاب الشريطى، وأمين الصندوق: المحاسب على أحمد عادل، وأعضاء فوق السن: المهندس أحمد أسامة وشاهيناز أحمد وعميد مهندس شريف العاصى، والمستشار عمرو طاحون والمهندس محسن عاطف والمحاسب محمد الجمل، وأعضاء تحت السن: المحاسب محمد مطيع والمهندس مؤمن عادل فوزى والدكتورة هادية حسنى. ومن المقرر أن تقام انتخابات نادى الزهور يوم الجمعة المقبل .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة