أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات دراكسيلر الصادمة للجانرز

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 09:15 م
أخبار أرسنال اليوم عن تصريحات دراكسيلر الصادمة للجانرز دراكسيلر نجم باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه جوليان دراكسيلر، نجم خط وسط باريس سان جيرمان، صدمة قوية لنادى أرسنال الإنجليزى الذى يسعى إلى ضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

جوليان دراكسيلر نجم باريس سان جيرمان
جوليان دراكسيلر نجم باريس سان جيرمان

 

جوليان دراكسيلر يصدم أرسنال

قال نجم باريس سان جيرمان، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إنه لا يفكر مطلقا فى الرحيل عن نادى العاصمة الفرنسية ويسعى إلى تحقيق أهدافه التى جاء من أجلها إلى البياسجى، وهو ما يمثل ضربة قوية لأرسنال الذى يضع ضمن أولوياته فى الميركاتو الشتوى والصيفى على الترتيب.

وأشار دراكسيلر، خلال تصريحاته، قائلا إن الوقت الحالى ليس مناسباً للتفكير فى المستقبل وتركيزه يصب فى مصلحة باريس سان جيرمان ولا يرغب فى الرحيل عن صفوفه.

ويسعى أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال إلى التعاقد مع جوليان دراكسيلر لتعويض الرحيل المحتمل للدولى التشيلى أليكسيس سانشيز. ويرتبط الدولى الألمانى جوليان دراكسيلر بعقد مع أرسنال الإنجليزى يمتد حتى يونيو 2021.

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

 

مدرب أرسنال يكشف عن أمنيته الحقيقة بعد محطة الجانرز

كشف أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، عن رغبته فى قيادة أحد المنتخبات ببطولة كأس العالم عقب انتهاء حقبته التدريبية مع المدفعجية التى بدأت منذ عام 1996.

وقال مدرب أرسنال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إن مدرب الجانرز أعرب عن أمنيته بتدريب أحد منتخبات أوروبا فى بطولة كأس العالم مستقبلاً بعد انتهاء مشواره مع الجانرز.

وأشار فينجر خلال تصريحاته إلى أن تولى المسئولية التدريبية فى كأس العالم اختبار حقيقى، وهو ما يقاس عليه قدرة المدربين على قيادة الفريق من عدمه.

وعن توليته تدريب منتخب إنجلترا مستقبلا، رفض المدرب الأسطورى للأرسنال استبعاد هذا الأمر، مُشددا على أن يتمنى تدريب الأسود الثلاثة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة