اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017 غياب معلول امام الانتاج

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 10:28 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017  غياب معلول امام الانتاج فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 15 / 11 / 2017 العديد من الأحداث والأخبار المهمة، يأتى على رأسها تأكد غياب على معلول، ظهير أيسر الفريق، عن مباراة الفريق المُقرر لها الثامنة من مساء غد، الخميس، أمام الإنتاج ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري، وانتظام اللاعبين الدوليين فى مران الفريق بعد مشاركته مع المنتخب الاول في مباراة غانا بتصفيات مونديال 2018.

 

على معلول يغيب عن الأهلى أمام الإنتاج الحربى

يغيب على معلول، ظهير أيسر الأهلى، عن مباراة الفريق المُقرر لها الثامنة من مساء غد، الخميس، أمام الإنتاج ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري.

وواصل على معلول غيابه عن التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية، حيث أدى تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الذى أقيم اليوم، الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشارك على معلول مع منتخب بلاده أمام ليبيا منذ أيام، وساهم فى تأهل نسور قرطاج لمونديال 2018

على معلوول
على معلول

انتخابات الأهلى.. المرشحة على قائمة محمود طاهر تكشف سبب قص شعرها

كشفت شيرين منصور المرشحة بانتخابات النادي الأهلي لمنصب العضوية تحت السن عن سبب قص شعرها، خلال الفترة الحاليه وظهورها بشكل مغاير لما اعتاد عليه جميع الأعضاء خلال الفترة الماضية.

أكدت شيرين أنها قامت بقص شعرها بهذا الشكل تضامنا مع إحدى طالباتها بالمدرسة التي تعمل بها بعد إصابتها بمرض السرطان، والذي أثر بشكل كبير على نفسية الطفلة التي لم تتخط سن العاشرة، مما جعلها تقوم بالتضامن معها بقص شعرها  مثل شعر الطالبة الذي سقط  بسبب العلاج الكيميائي، ونفت منصور تعرضها لأي امراض جعلت شعرها يتساقط  كما ردد البعض مؤخراً.

الكاف يُنعش خزينة الأهلى بـ17 مليون جنيه.. اقرأ التفاصيل

أنعش الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" خزينة الأهلى بـ900 ألف دولار، ما يعادل 17 مليون جنيه، وهو جزء من مكافأة حصول الفريق الأحمر على مركز الوصيف بالنسخة الأخيرة من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتنص لوائح الكاف على حصول بطل دورى الأبطال على مبلغ 2 مليون و500 ألف دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على مليون و250 ألف دولار.

ومن المقرر أن يرسل الكاف 350 ألف دولار للأهلى، وهى باقى قيمة المكافأة خلال الساعات المقبلة.

الأهلى يُرهن التفريط فى رامى ربيعة بضم مدافع الإسماعيلى

يرهن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى التفريط فى رامى ربيعة مدافع الفريق، بنجاح الإدارة الحمراء فى التعاقد مع محمود متولى مدافع الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تلقى المدافع الدولى العديد من عروض الاحتراف خلال الساعات الماضية.

وجدد مسئولو الأهلى اتصالاتهم مع محمود متولى مدافع بعد إعلان حسام البدرى رغبته فى التعاقد مع مدافع قوى، فى ظل عدم اقتناعه بإمكانيات المدافع السورى عبد الله الشامى، والذى تعاقدت معه الإدارة الحمراء لتعويض احتراف أحمد حجازى فى ويست بروميتش الإنجليزى.

وترصد إدارة الأهلى مبلغا ماليا ضخما لضم متولى، فى ظل رفض إدارة الدراويش التفريط فى مدافعها نظرا للحاجة إلى خدماته ،فى الوقت الذى أبلغت إدارة الأهلى رامى ربيعة بعدم مناقشة ملف احترافه لحين وصول عرض رسمى، رغم تلقى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أكثر من عرض شفهى من عدد من وكلاء اللاعبين لرحيل ربيعة، أبرزهم من الدورى البرتغالى والإنجليزي.

5 تحديات هزمها محمود طاهر فى ولايته الأولى بالأهلى

نجاح ليس سهلا، ولكن يحتاج إلى قوة وصبر، وتفكير سليم لاتخاذ القرارات الصحيحة، وهو ما نجح فيه مجلس محمود طاهر فى النادى الأهلى منذ تولى المسئولية، وحتى الآن، حيث واجه المجلس عدة صعاب، وتحديات، استطاع التغلب عليها حتى لا تتأثر القلعة الحمراء، وتبقى كما هى شامخة فى قلب الرياضة
 

الأهلى يستعيد الدوليين.. وطبيب الفريق يؤكد جاهزية مروان محسن للمباريات

إنتظم خماسى الأهلى الدولى سعد سمير وأحمد فتحى وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وشريف إكرامى فى تدريبات فريقهم، المقامة حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطنى.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربى غدا ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى العام، بينما شهد المران غياب رامى ربيعة.
 
فى الوقت الذى منح خالد محمود، طبيب الفريق، حسام البدرى المدير الفنى الضوء الأخضر للدفع بمروان محسن فى المباريات، بعدما أثبتت الأشعة الأخيرة شفاءه التام من إصابة الصليبى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة