التعليم تتابع استخدام الطلاب لبنك المعرفة بمدرستين فى الجيزة

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 03:47 م
التعليم تتابع استخدام الطلاب لبنك المعرفة بمدرستين فى الجيزة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور ياسر عبد العزيز، مدير الإدارة المركزية للتعليم الثانوى بوزارة التربية والتعليم مدرستى، اليوم الأربعاء، (الأورمان الرسمية لغات، والشهيد هشام بركات الثانوية)، بحضور نهلة هيكل مدير إدارة التجريبيات، وأمل مبروك مدير عام إدارة الدقى التعليمية ومجموعة من أعضاء مجلس النواب، لمتابعة سير العملية التعليمية، ومتابعة إنتخابات مجلس الأمناء، والاطمئنان على صلاحية إجراءات الانتخابات بها.

وأكد عبد العزيز، على أن العملية التعليمية تسير بانتظام داخل المدارس وصلاحية إجراءات انتخابات مجلس الأمناء، لأنه من أهم العناصر التى تساعد على نجاح سير العملية التعليمية، وانتظامها ويعمل على التواصل المستمر بين أولياء الأمور والمدرسة والقائمين عليها، لتيسيير كل الأمور المتعلقة بالمؤسسة التعليمية.

أضاف عبد العزيز أنه بالتواصل مع طلاب المرحلة الإعدادية للوقوف على مدى استيعابهم لكيفية التعامل مع بنك المعرفة، مشيرًا بقيام بعض الطلاب بشرح ما تعلموه من معلومات عنه، وكيفية تدريب زملائهم على استخدامه، والاستفادة من المعلومات الموجودة عليه، وتبادل الخبرات فيما بينهم، لصالح العملية التعليمية وتثقيف الطلاب.

وأشار عبد العزيز إلى أنه بمتابعة المدرسة وجد أن عدد دورات المياه غير متناسب مع أعداد الطلاب داخل المدرسة، فتم التواصل على الفور مع رئيس هيئة الأبنية التعليمية، ووجه بتشكيل لجنة لرفع المساحات الفارغة، للتوسع فى عدد دورات المياه لتتناسب مع إعداد الطلاب.

وفى سياق متصل، أضاف عبد العزيز أنه تم مقابلة أولياء الأمور مع نواب مجلس الشعب، والتعرف على مشكلاتهم وحلها، والتنسيق مع مدير ادارة التجريبيات فى الوزارة، لسد العجز فى مادة اللغة الإنجليزية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة