Fossil تكشف عن الجيل الثالث من ساعة Q Control الرياضية

الخميس، 16 نوفمبر 2017 05:00 ص
Fossil تكشف عن الجيل الثالث من ساعة Q Control الرياضية ساعة Q Control
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة Fossil الشهيرة عن أحدث ساعاتها الذكية والتى تعرف باسم Q Control، حيث تأتى الساعة الذكية الجديدة مدعومة بمعالج Snapdragon Wear 2100، وتعمل بنظام التشغيل Android Wear 2.0، وهى تعتبر أحدث إضافة إلى الجيل الثالث من ساعات Fossil الذكية.

FTW7000_9
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الساعة الجديدة تأتى بواجهة دائرية بقطر 45 ملم، فيما يأتى السوار الخاص بها مصنوع من السليكون، ويمكن إزالته وتغييره بسهولة، كما أنها تمتلك ذاكرة وصول عشوائى 768 ميجا بايت، وذاكرة داخلية 4 جيجا بايت، جنبا إلى جنب دعمها بميزة مقاومة الماء والغبار، مما يجعلها مناسبة للسباحة بشكل كبير.

FTW7000_12

كذلك فإن نظام التشغيل الخاص بها Android Wear 2.0، يجعلها متوافقة مع الهواتف الذكية التى تعمل بنظام اندرويد 4.3 أو نظام iOS 9 فما أحدث، ويمكنها الاتصال مع الهواتف عبر البلوتوث، إلا أنها لا تدعم اتصال الواى فاي.

FTW7000_main

وفى الجزء الخلفى من الجسم الدائرى الصغير للساعة، يتم وضع جهاز استشعار لمعدل ضربات القلب، إلى جانب دبابيس الشحن المعدنية الأربعة، كما تضم الساعة ضوء LED صغير وميكرفون للتحدث إلى مساعد جوجل وإجراء المكالمات، ويمكن الحصول عليها بسعر 275 دولار.

FTW7000_10










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة