الخطيب يقدم برنامجه الانتخابى.. ويوجه التحية لرؤساء الأهلى

الخميس، 16 نوفمبر 2017 06:42 م
 الخطيب يقدم برنامجه الانتخابى.. ويوجه التحية لرؤساء الأهلى الخطيب يقدم برنامجه الانتخابى
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود الخطيب، المرشح على منصب الرئيس فى إنتخابات النادى الأهلى، على استعرض تاريخ رموز الأهلى وما قدموه للنادى من تضحية، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى للحديث عن برنامج قائمته الانتخابية.

 

الخطيب يقدم برنامجه الانتخابى (1)

 

وقدم الخطيب تحية خاصة لزوجة الراحل ثابت البطل والتى حرصت على التواجد فى المؤتمر، كما حرص الخطيب على توجيه تحية خاصة لأبناء الراحل مختار التتش، وكذلك لجميع رؤساء الأهلى عبر تاريخه وبالأخص الثلاثى صالح سليم وحسن حمدي ومحمود طاهر.

 

وتضم قائمة الخطيب" العامرى فاروق نائبا وخالد الدرندلى أمينا للصندوق والأعضاء "خالد مرتجى وابراهيم الكفرواى ورانيا علوانى وجوهر نبيل وطارق قنديل ومحمد الدماطى"، والأعضاء تحت السن" محمد الجارحى ومحمد سراج الدين ومهند مجدى".

وأكد مرشح رئاسة الاهلى  أنه سيتم فوراً البدء الفورى فى إنشاء استاد الاهلى مشيرا الى ان جماهيرية وعراقة النادى تستحق استاد بمواصفات عالمية.

الخطيب يقدم برنامجه الانتخابى (2)

وشرح الخطيب تفاصيل برنامجه الانتخابى على شاشة عملاقة بمقر المؤتمر فى أحد فنادق القاهرة ،وتحدث عن رؤيته لمستقبل الأهلى وتفاصيل المشروعات الرياضية والاستثمارية والاجتماعية التى تنوى القائمة تنفيذها لخدمة أعضاء النادى وجماهيره فى كل مكان.

ووجه كلمة لأعضاء ومحبى النادى الأهلى من خلال شاشة العرض بقاعة المؤتمر، أكد فيها أن ترشحه لرئاسة النادى الأهلى جاء لاقتناعه الكامل بأن لديه القدرة على خدمة الأهلى.

 

وأعلن الخطيب عن التوجه إلى القارة السمراء لاستغلال اسم الاهلى الكبير لكونه نادى القرن فى افريقيا وذلك بإنشاء اكاديميات للأهلى بالدول الأفريقية، لتوفير مبالغ طائلة يتكبدها الأهلى لشراء اللاعبين الأفارقة وهو ما يعنى أن الأهلى يستطيع اكتشاف تلك المواهب فى سن مبكرة واستثمارهم بشكل أفضل فى المستقبل من خلال إعادة بيعهم لأندية أوروبا.

وأشار برنامج قائمة الخطيب إلى ضرورة الاستفادة من قانون الرياضة الجديد وانشاء شركات مساهمة فى المجالات المختلفة وتجهيز قاعدة بيانات بالمؤسسات والوكالات التسويقية الدولية التى لها استثمارات رياضية لتساهم فى تمويل المشروعات المستقبلية للنادى إلى جانب العمل على استعادة لقب الأكثر تتويجا فى العالم وهو ما سيسمح بجذب الكثير من الاستثمارات وزيادة عائد الرعاية بما يساعد على إنجاز المشروعات.

وكشف الخطيب عن خطته لتطوير الأهلى ومقراته المختلفة من خلال البدء فى المرحلة الاولى لانشاء مقر التجمع الخامس ، وإنشاء مناطق جلوس إضافية للأعضاء بمقر النادى بالجزيرة مكان المدرج القديم لاستاد التتش ، الى جانب انشاءات اخرى فى مقر النادى بمدينة نصر من خلال تطوير حمام السباحة والمناطق الترفيهية وإنشاء جراج متعدد الطوابق بجانب إنشاء جراج مؤقت وتجديد وتوسعة مظلة المسجد الكبير.

 

وأشار الخطيب، خلال استعراض البرنامج الانتخابى للقائمة إلى تطوير العيادات الطبية بمقرى الجزيرة ومدينة نصر وانشاء عيادة بالشيخ زايد بخلاف انشاء صيدليات مقرات النادى المختلفة ووضع برنامج تأمينى طبى للأعضاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة