السجن 6 سنوات لـ4 متهمين بخطف طفل فى القنطرة غرب بالإسماعيلية

الخميس، 16 نوفمبر 2017 02:57 م
السجن 6 سنوات لـ4 متهمين بخطف طفل فى القنطرة غرب بالإسماعيلية محكمة - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار هانى كمال غبريال، وعضوية المستشارين محمد شرف وشريف بركات، وأمانة سر محمد عبدالستار وسعيد صديق وحسام حسن، بمعاقبة 4 متهمين بخطف طفل أثناء خروجه من المدرسة فى القنطرة غرب تحت تهديد السلاح، بالسجن 6 سنوات فى الجناية رقم 2553 لسنة2017 جنايات مركز القنطرة غرب.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 19/2/2017 عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا مأمور مركز القنطرة غرب، يفيد بأن مجهولين اختطفوا الطفل "أحمد.و.ا" أثناء خروجه من المدرسة تحت تهديد السلاح.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المتهم "هانى.م.ي"40 عاما سباك، والمتهم "عبدالعزيز.م.م"47 عاما سائق، والمتهم "السيد.م.ا"40 عاما، والمتهم "عماد.م.د" هارب، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز القنطرة غرب.

ودلت تحريات المباحث على أن المتهمين قاموا بخطف الطفل بسبب معاملات مالية بينهم وبين والده، وطلبوا فدية لإطلاق سراحه، وتمكن ضباط المباحث من القبض على ثلاثة من المتهمين، وتحرير الطفل المختطف، واعترف المتهمون أمام المباحث بخطف الطفل من أجل الحصول على مبالغ مالية لهم لدى والده، فتم التحفظ على المتهمين وأحالهم المستشار إسلام حمزة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية إلى محكمة الجنايات للمحاكمة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة