رئيس جامعة طنطا يستقبل الطلاب الوافدين من الصومال للدراسة بكلية العلوم

الخميس، 16 نوفمبر 2017 03:40 م
رئيس جامعة طنطا يستقبل الطلاب الوافدين من الصومال للدراسة بكلية العلوم رئيس جامعة طنطا يستقبل الطلاب الوافدين من دولة الصومال
الغربيه - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا الطلاب الوافدين من دولة الصومال الشقيقة للدراسة بكلية العلوم بحضور الدكتور عبد العزيز لطفى عبد الدايم عميد الكلية، والدكتور أحمد عبد العظيم السباعى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب. 

 
وأشار الدكتور ابراهيم سالم الى أن التعليم يمثل أحد أهم القوى الناعمة التى استخدمتها مصر منذ زمن طويل لإثبات دورها الريادى ، مشيرا إلى أن مجموع الطلاب الوافدين بجامعة طنطا وصل الى ألفين طالب وطالبة بمرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا.
 
وأكد أن جامعة طنطا لديها الإمكانيات لجذب الطلاب الوافدين بوجه عام والأفارقة بوجه خاص، كما أن الفوائد الناتجة عن التوسع فى استقبال الطلاب الوافدين ولعل أهمها ضمان دخول الجامعة فى الترتيب العالمى للجامعات، حيث يعتمد ذلك على عدد الطلاب الأجانب الملتحقين بها.
 
يذكر أن جامعة طنطا قد استضافت مؤخرا سفير دولة جنوب السودان فى أول زيارة له لجامعة إقليمية ، حيث أشاد بالريادة والتميز الذى حققته جامعة طنطا فى استقبال الطلاب الوافدين للدراسة بها من القارة الإفريقية وتقديم العديد من المنح الدراسية المجانية لاستكمال تعليمهم فى مختلف التخصصات بكليات الجامعة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة