مصرع طالب صدمه توك توك فى المنوفية

الخميس، 16 نوفمبر 2017 09:29 ص
مصرع طالب صدمه توك توك فى المنوفية جثة - صورة أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طالب مصرعه إثر اصطدام توك توك به وفر هاربا بدائرة مركز أشمون بمحافظة المنوفية. 

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بوفاة شخص بحادث مرورى بقرية جريس دائرة مركز أشمون.

 

وبالانتقال والفحص تبين اصطدام توك توك مجهول فر هارباً ب "إ.م.م" 16 سنة طالب مقيم بذات العنوان، حال سيره بذات الناحية، ما أدى إلى إصابته وتوفى متأثراً بها، وبسؤال والد المتوفى "م.م" 39 سنة موظف مقيم  بذات العنوان قرر بمضمون ما جاء، وأضاف أن نجله كان متوجهاً لزيارة جدته بذات الناحية ولم يتهم أحدا ونفى الشبهة الجنائية.

 

وبسؤال شيخ الناحية قرر بمضمون ما جاء، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود سحجة بالشفة السفلية، وأن الوفاة نتيجة توقف بالقلب وفشل بالوظائف الحيوية بسبب الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهة جنائية، وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة.

 

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 41720 جنح مركز أشمون  لسنة 2017، وكلفت إدارة البحث الجنائى بضبط التوك توك وقائده، وبالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة.

 

من ناحية أخرى تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، من السيطرة على حريق هائل بحظيرة ماشية بدائرة المركز. 

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد سيد سلطان مدير ادارة البحث الجنائى، يفيد بنشوب حريق بحظيرة ماشية بعزبة لمعى دائرة مركز أشمون، وبانتقال قوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذى نشب بحظيرة ماشية مشيدة بالطوب اللبن ومسقوفة بالأخشاب والبوص على مساحة 60 مترا. 

 

نجم عن الحريق إصابة مالك الحظيرة بحروق من الدرجة الثانية بالذراع اليسرى والرقبة، وتم نقله إلى مستشفى أشمون وتلقى الإسعافات اللازمة، بالاضافة إلى احتراق جزء من سقف الحظيرة. 

 

وبسؤال المالك قرر بعلمه بالحريق من زوجته ولم يعلل سبباً لذلك، ونفى الشبهة الجنائية، تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، تم إخطار مديرية الطب البيطرى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم  13447 إدارى مركز أشمون لسنة 2017، وبالعرض على النيابة قررت صرف الحاضر من سرايا النيابة وأن يكلف أحد خبراء الأدلة الجنائية بإجراء المعاينة اللازمة لمحل الحريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة