إفطار جماعى وجلسة لقائمة التجديد مع أسرتى الكاراتيه والجمباز فى "6 أكتوبر"

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 08:16 م
إفطار جماعى وجلسة لقائمة التجديد مع أسرتى الكاراتيه والجمباز فى "6 أكتوبر" صلاح يوسف المرشح لرئاسة نادى 6 أكتوبر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت قائمة التجديد برئاسة وزير الزراعة الأسبق الدكتور صلاح يوسف التى تخوض انتخابات نادى 6 أكتوبر المقرر لها يوم 24 نوفمبر الجارى جلستين مع أسرتى الكاراتيه والجمباز بالنادى وذلك فى اطار اللقاءات التى تعقدها القائمة مع أسر كل اللعبات بالنادى .

وجاءت الجلسة مثمرة للغاية إذ تحدث صلاح يوسف ونائبه محمد البلتاجى وأعضاء القائمة إيهاب سلامة وسعيد صبح وعاطف خضر وعمرو شرطة وتحت السن محمد شعبان ومحمد عزت عن البرنامج الانتخابى والطموحات المستقبلية .

وأكد أعضاء القائمة أن نادى 6 أكتوبر يحتاج إلى ضرورة تواجد رئيس يملك شبكة علاقات قوية مثل وزير الزراعة الأسبق صلاح يوسف ستمنح النادى المزيد من القوة وتدفع عجلة التطوير والنهوض بالنادى من جديد .

وفى الوقت نفسه أقام أعضاء القائمة إفطارا جماعيا إذ تم توجيه دعوة عامة إلى كل أعضاء النادى لحضوره تحت شعار نبذ التعصب والصراعات الانتخابية من أجل الحفاظ على قيم ومبادئ نادى 6 أكتوبر .

وأكد أعضاء قائمة التجديد خلال حفل الإفطار أنه لا يوجد أى داع للخروج عن النص فى الانتخابات مطلقا لأن هدف الجميع هو خدمة النادى وأعضائه وأن الكل يجب أن يخرج من الانتخابات أسرة واحدة ويدا بيد لأن فى ذلك احترام لرغبة أعضاء الجمعية العمومية بالأساس.

يذكر أن انتخابات نادى 6 أكتوبر يتنافس بها أكثر من قائمة تأتى فى مقدمتها قائمة التجديد ثم الفريق وأبناء النادى وإنجاز والمستقبل .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة