محمود طاهر: أين كان التطوير الذى يتحدث عنه المنافسون طوال 10سنوات

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 03:35 م
محمود طاهر: أين كان التطوير الذى يتحدث عنه المنافسون طوال 10سنوات محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمود طاهر، رئيس مجلس ادارة النادى الأهلى والمرشح على ذات المنصب فى الانتخابات المقبلة، اندهاشه من حديث بعض المرشحين عن تطوير النادى حال فوزهم، متسائلاً، "أين كان هذا التطوير طيلة سنوات تواجدهم فى مجالس الإدارة، ولماذا لم ينفذوا تلك الوعود، ألم تكن الفترة التى تواجدوا فيها كافية؟!!.

وشدد طاهر، خلال ندوته مع أعضاء الأهلى فى الجزيرة، على أنه لن يسمح لأحد بسرقة المجهود الذى بذله المجلس الحالى، خصوصاً أن كل ما يتحدث عنه المنافسون فى برنامجهم الانتخابى، تم تنفيذه بالفعل، بالإضافة إلى وجود فائض تاريخى فى الميزانية، سيسمح للمجلس القادم باستكمال ما بدأناه.

وأضاف رئيس الأهلى، "الجميع يتحدث عن أن الطفرة المالية جاءت لقيمة واسم النادى الأهلى، وهذا كلام صحيح، لكن هناك مجهودا كبيرا بذلته إدارة التسويق بقيادة عماد وحيد، ونجحت فى زيادة موارد النادى، رغم الظروف الصعبة، وهو ما لم يكن يحدث فى السنوات الماضية".

وتضم قائمة طاهر كلا من، مصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين وخالد حبيب وحمدى الكنيسى وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة