أحمد المليجى: أثق فى وعى الجمعية العمومية لنادى المعادى

الأحد، 19 نوفمبر 2017 11:52 م
أحمد المليجى: أثق فى وعى الجمعية العمومية لنادى المعادى أحمد المليجى المرشح على منصب النائب فى انتخابات نادى المعادى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أحمد المليجى المرشح على منصب النائب فى انتخابات نادى المعادى المقبلة، عن ثقته الكاملة فى وعى الجمعية العمومية فى اختيار الأفضل للنادى خلال الانتخابات المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم.

 

وأكد "المليجى" فى تصريحات صحفية، أن الجمعية العمومية تعلم جيدا من تختار لمصلحة النادى، مشيراً إلى أنه يسعى من خلال برنامج طموح للنهوض بملف الرياضة بمختلف الألعاب بالنادى معتمدا على خبرته وعدد من الكوادر الرياضية من أبناء النادى.

 

تابع المرشح على منصب النائب بانتخابات المعادى، أنه سيتقدم للمجلس الجديد بمشروع لإنشاء صندوق لرعاية العاملين بالنادى يتم تمويله من إيرادات النادى ومساهمة أعضاء الجمعية العمومية ويكون له إدارة مستقلة يختارها المجلس الجديد بالتنسيق مع نخبة من الأعضاء والكوادر المتميزة بالنادى. 

 

يذكر أن انتخابات نادى المعادى يتنافس بها على مقعد الرئاسة قائمتان الأولى على رأسها علاء فهمى الرئيس الحالى والثانية يتصدرها حازم عطية الذى يحلم بقيادة مجلس الإدارة فى السنوات الأربع المقبلة من خلال برنامج يحقق طموح أعضاء الجمعية العمومية.

 

كما أن هناك منافسة كبيرة على مقاعد العضوية فوق السن حيث يتنافس 27 مرشحا على 5 مقاعد بينما هناك صراع كبير فى مقاعد تحت السن بين 7 مرشحين مرشحين أبرزهم على حسبو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة