عضو فى قائمة محمود طاهر: نحضر برنامجا علاجيا يحقق طموحات أعضاء الأهلى

الخميس، 02 نوفمبر 2017 06:24 م
عضو فى قائمة محمود طاهر: نحضر برنامجا علاجيا يحقق طموحات أعضاء الأهلى الدكتور إيهاب ماضى المرشح ضمن قائمة محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور إيهاب ماضى المرشح فى انتخابات النادى الأهلي ضمن قائمة المهندس محمود طاهر فوق السن، إنه يمتلك برنامجا مميزا يرغب فى تحقيقه إذا قدّر له النجاح فى الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجارى.

وأكد ماضى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن برنامجه سيتضمن عمل تأمين صحى شامل لأعضاء الجمعية العمومية من خلال التعاقد مع كبرى الشركات العالمية، مع إنشاء مركز لعلاج إصابات الرياضيين داخل فرع الشيخ زايد من أجل راحة الأعضاء، وتوفير الخدمات الطبية لهم داخل النادى مع أفضل الأطباء فى جميع المجالات .

وشدد على أن هدف قائمة محمود طاهر، خدمة أعضاء الجمعية العمومية وليس البحث عن مناصب أو أى استفادة، لأن جميع أفراد القائمة من المحبين لكيان النادى الأهلى، وتهمهم المصلحة العامة للقلعة الحمراء وليس مصلحة خاصة، مشيرا إلى أن المنافسة فى الانتخابات ستكون شرسة بالطبع لأن الجميع يهمه مصلحة الكيان، وأعضاء النادى سيقولون كلمتهم مؤكدا أنه يتمنى أن ينال هو وقائمة طاهر ثقة الأعضاء لاستكمال المسيرة.

وتابع: "أثق فى وعى أعضاء الجمعية العمومية، وأقول لهم حكّموا عقولكم فقائمة محمود طاهر متجانسة، وكل فرد داخلها لديه ملف سيسعى لتنفيذه فى حال النجاح فى الانتخابات".

وأنهى حديثه قائلا: "نشأت فى الأهلى وعدت إلى بيتى ولحم كتافى من خيره، وكلمة حق محمود طاهر شخصية عظيمة وخدمتى للنادى فخر عظيم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة