محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال رفع الكفاءة والتطوير بمنطقة الكوثر بالغردقة

الخميس، 02 نوفمبر 2017 01:24 م
محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال رفع الكفاءة والتطوير بمنطقة الكوثر بالغردقة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر خلال الجولة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الخميس، منطقة الكوثر بمدينة الغردقة لمتابعة ما يتم تنفيذه من أعمال رفع الكفاءة والتطوير وأعمال الرصف التى تتم بالمنطقة.

وأكد عبدالله على سرعة الانتهاء من كافة الأعمال التى تتم بالمنطقة من أعمال الرصف وتركيب الانترلوك بالمنطقة، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بمعايير الكفاءة حتى يتم الاستفادة من هذه المشروعات على المدى البعيد، مؤكدًا على أن جميع ما يتم تنفيذه من مشروعات بالمحافظة لا يقتصر على خدمة الجيل الحالى فقط وإنما يمتد إلى الأجيال القادمة.

وشدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من اعمال التطوير والتجميل بالمنطقة فى القريب العاجل، مشيرا إلى أن جميع ما يتم تنفيذه من اعمال بالمدينة يهدف إلى خدمة المواطنين، وظهور الغردقة بالمظهر اللائق بكونها احد اهم المقاصد السياحية المصرية.

كما تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، طريق النصر بمدينة الغردقة وذلك لمتابعة أعمال التطوير بالجزيرة الوسطى بالطريق، وأكد على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل بالجزيرة الوسطى بالطريق، مشيرا أن الهدف من هذه الاعمال هو خدمة المواطنين وظهور الغردقة بالمظهر الجمالى اللائق بكونها احد اهم المقاصد السياحية.

من ناحية أخرى أكد مجلس مدينة راس غارب برئاسة اللواء ياسر شعبان محمد رئيس المدينة على القاطنين بالمناطق العشوائية " عشش الجبل، وعشش البلد" سرعة التوجه إلى المركز التكنولوجى بالوحدة المحلية للمدينة بالمستندات المطلوبة لتوفيق أوضاعهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة