القبض على 3 طلاب سرقوا سيارة بالإسماعيلية

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:06 ص
القبض على 3 طلاب سرقوا سيارة بالإسماعيلية العميد احمد عبدالعزيز مدير مباحث الاسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعلية بالاشتراك مع مباحث قسم ثالث الإسماعيلية من القبض على 3 طلاب  قاموا بسرقة سيارة من أحد معارض السيارات بالشرقية وتركوها فى الإسماعيلية.

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للرائد محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية مفادها تواجد إحدى السيارات المتروكة بمنطقة عثماثون دائرة القسم وأن السيارة متروكة منذ فترة ويشتبه أن تكون السيارة مبلغ بسرقتها.

على الفور انتقل ضباط المباحث الى مكان تواجد السيارة حيث تبين أن السيارة تحمل أرقام 37765 ملاكى الشرقية ماركة كيا سيراتو وبالكشف الفنى عليها تبين أنه مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 26468 لسنة 2017جنح مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية عن بلاغ المواطن عمر محمد محمد على 28 عاما صاحب معرض تأجير سيارات مقيم كفر أبو العز الإبراهيمية بمحافظة شرقية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن ضباط المباحث من كشف لغز سرقة السيارة وتركها فى الاسماعيلية حيث تبين لضباط المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المتهم "محمد.ر.ص"19 عاما طالب مقيم ديرب نجم شرقية والمتهم "محمود.م.س"19 عاما طالب ومقيم دائرة قسم ثالث الاسماعيلية والمتهم "عماد الدين.ع.ع"19 عاما طالب مقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية .

عقب تقنين الاجراءات تم ضبطهم وبمناقشتهم اعترفوا تفصيليا بارتكاب واقعة سرقة السيارة وأضافوا أنهم قاموا من قبل باستئجار السيارة من معرض المبلغ وقيامهم بعمل مفتاح مصطنع للسيارة لمساعدتهم على سرقتها من أمام معرض المجنى عليه فيما بعد عن طريق المغافلة .

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررعن الواقعة المحضر رقم 6 احوال بتاريخ 19/11/2017 قسم شرطة ثالث الاسماعيلية وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة