حسام الشاعر: الحكومة وافقت على إجراء انتخابات الغرف السياحية بلائحة قديمة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 08:13 م
حسام الشاعر: الحكومة وافقت على إجراء انتخابات الغرف السياحية بلائحة قديمة رجل الاعمال حسام الشاعر
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المستثمر السياحى حسام الشاعر، الشكر الى المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء، لتفهمه التام المشاكل التى تواجه قطاع السياحة، واستجابته السريعة لعدد من مطالب القطاع وفي مقدمتها سرعة إجراء انتخابات الاتحاد والغرف السياحية وذلك خلال لقاء رئيس الوزراء اليوم مع عدد من مستثمرى السياحة.

وأكد الشاعر خلال اللقاء، أنه لأول مرة يظل القطاع والغرف السياحية بدون مجالس إدارات منتخبة لأكثر من عامين وأن السبب فى ذلك اللغط المستمر حول اللائحة المنظمة للانتخابات.
 
واقترح الشاعر أن تتم الانتخابات على اللائحة القديمة  216 على أن تقوم المجالس والجمعيات العمومية المنتخبة بمناقشة اللائحة المنظمة للانتخابات.
 
وأبدى رئيس الوزراء استجابة فورية لهذا المطلب، مؤكدا أن كل الغرف والاتحادات لها الحق أن تضع اللوائح المنظمة لانتخاباتها طالما أقرتها الجمعيات العمومية مع ضرورة أن تتوافق مع القانون وطلب رئيس الوزراء من وزير السياحة سرعة إجراء الانتخابات طبقا للائحة القديمه وإجراء ما تتطلبه من تغييرات سريعة للتوافق مع القانون فقط على أن تتولى مجالس ادارات الغرف والاتحاد المنتخبة تعديل اللائحة طبقا لقرارات الجمعية العمومية للغرف و الاتحاد، و احترام حكم المحكمة الإدارية بعوده المستبعدين واعتبار شرط الدورتين بأن يكونوا متتاليين على أن يتم تحديد موعد الانتخابات هذا الأسبوع. 

وكرر الشاعر شكره لرئيس الوزراء لتدخله السريع والحاسم في هذا الأمر استجابة لمطالب القطاع.
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة