حكاية شعبين..الحريرى ينشر صورته مع الرئيس ويعلق "صداقة مميزة تجمعني بالسيسي".. مغردون لبنانيون: تحيا مصر بعظمة شعبها وبطولة جيشها..وأهل المحروسة: "الحمل تقيل و انت قدها"

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 07:30 م
حكاية شعبين..الحريرى ينشر صورته مع الرئيس ويعلق "صداقة مميزة تجمعني بالسيسي".. مغردون لبنانيون: تحيا مصر بعظمة شعبها وبطولة جيشها..وأهل المحروسة: "الحمل تقيل و انت قدها" سعد الحريرى والسيسى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

«تاريخ أخوى يجمع أم الدنيا بلبنان كما الصداقة المميزة التى تجمعنى بالرئيس السيسى» بهذه الكلمات علق رئيس الوزراء اللبنانى على صورته مع الرئيس السيسى، معبرا عن حبه العميق لمصر وسعادته بلقاء الرئيس السيسى خلال جولته الخارجية التى أنهاها بالقاهرة، ليتوجه مرة أخرى إلى لبنان، بعد فترة عصيبة انتشرت فيها الشائعات حوله أثناء وجوده فى السعودية، إثر أزمة سياسية كبيرة تضرب لبنان، ومحاولات حزب الله المتواصلة للتحكم فى لبنان والتدخل فى شئون الدول الأخرى.

سعد الحريرى ينشر صورته بالرئيس السيسى على تويتر
سعد الحريرى ينشر صورته بالرئيس السيسى على تويتر

نشر سعد الحريرى، صورته مع الرئيس عبد الفتاح السسيسى، خلال لقاء قصير مساء أمس بالقاهرة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر)، والتى حققت تفاعلا بين المغردين اللبنانيين والمصريين وأظهرت كمية الحب وعمق العلاقة بين البلدين.

مغرد مصرى
مغرد مصرى

واعتبر مغردون أن زيارة سعد الحريرى للقاهرة، ولقائه بالرئيس السيسى، رسالة مهمة تؤكد على قوة العلاقة بين البلدين، وعودة مصر مرة أخرى إلى ريادتها، وانهالت تعليقات المصريين على الصورة التى نشرها مؤخرا مع الرئيس السيسى.

مغردة مصرية
مغردة مصرية

حيث قال المغردون «نورت بلدى وحمد الله على السلامه لعودتك بلدك، حفظك الله يا غالى ابن الغالى، الله يحميك يا رب، عشت سيد سعد الحريرى وعاش لبنان وشعبها».

مغردون مصريون ولبنانيون يعبرون عن حبهم لرؤسائهم
مغردون مصريون ولبنانيون يعبرون عن حبهم لرؤسائهم

فيما أعلن مغردون لبنانيون عن حبهم العميق لمصر، وشكرهم على استضافة رئيس وزرائهم سعد الحريرى، مضيفيين «تحيا مصر بتكريم الله لها وبعظمة شعبها وبطولة جيشها وفداء رئيسها وحب كل الدنيا لها»

جانب من التغريدات
جانب من التغريدات

وأضاف مغردون آخرين «لا سعد من دونك يا سعد، لا وطن من دونك يا سعد»، وتابع أخرى «وصل رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري إلى لبنان بيروت تحت حراسة أمنية مشددة، الله يحفظك بعينه التى لا تنام من أعوان حسن زميرة».

تغريدات المصريين ترحب بالحريرى خلال زيارته لمصر
تغريدات المصريين ترحب بالحريرى خلال زيارته لمصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة