شاهد.. سواريز بطل الأهداف المقصية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 09:09 م
شاهد.. سواريز بطل الأهداف المقصية سواريز بطل المقصيات
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم نادى برشلونة الإسبانى مرتبطا بشكل وثيق مع "المقصيات" داخل منطقة الجزاء، بعدما نجح لأكثر من مرة فى التسجيل منها داخل شباك المنافسين مع البلوجرانا بكل المسابقات.

وكسر لويس سواريز الصيام التهديفى مع برشلونة بالليجا أمام ليجانيس بعدما سجل هدفين فى المباراة التى جمعت الطرفين مطلع الأسبوع الحالى، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الليجا وانتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة، ليصل رصيده إلى 5 أهداف من مجموع 9 جولات لعبها مع الفريق الكتالونى.

وخلال ثلاثية برشلونة فى شباك ليجانس كان الهدف الثانى من مقصية رائعة للأوروجوايانى لويس سواريز ليسجل أحد أفضل الأهداف فى موسم الليجا.

ورصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية 4 مقصيات من صنع سواريز داخل شباك المنافسين بكل المسابقات قبل مواجهة يوفنتوس اليوم.

 

برشلونة & ليجانيس

سجل سواريز الهدف الثانى فى شباك ليجانيس من "مقصية" رائعة ليضاعف تقدم برشلونة إلى هدفين مقابل لا شيء ثم يضيف باولينيو الهدف الثالث فى المباراة ويخرج الفريق الكتالونى فائزاً بثلاثية نظيفة.

 

برشلونة & ليفانتى

أحرز النجم الأوروجوايانى هدفاً رائعاً أمام ليفانتى فى موسم 2014/2015 بمنافسات الدورى الأسبانى وكان الهدف الخامس فى شباك الأخير .

 

برشلونة & أرسنال
 

سكنت شباك أرسنال الإنجليزى أحد أفضل الأهداف بدورى أبطال أوروبا من مقصية للويس سواريز خلال مباراة الجانرز وبرشلونة فى دورى أبطال أوروبا موسم 2015/2016 والتى إنتهت بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدف.

 

برشلونة & ريال سوسيداد

إستقبل مهاجم برشلونة أحد الكرات العرضية من الجانب الأيمن ثم سجلها فى شباك ريال سوسيداد من مقصية خرافية فى المباراة التى جمعت الطرفين بالدورى الأسبانى موسم 2015/2016 والتى إنتهت بفوز البارسا بهدفين نظيفين . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة