أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب ألكانتارا لأكثر من شهر بسبب الإصابة

الخميس، 23 نوفمبر 2017 01:25 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب ألكانتارا لأكثر من شهر بسبب الإصابة ألكانتارا بعد إصابته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى عن صفوف البافارى لفترة طويلة بعد الإصابة القوية التى تعرض لها خلال مباراة إندرلخت البلجيكى التى أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا التى انتهت بفوز البافارى بنتيجة 2/1.

 

ألكانتارا لاعب خط وسط بايرن ميونخ بعد إصابته
ألكانتارا لاعب خط وسط بايرن ميونخ بعد إصابته

 

بايرن ميونخ يفتقد ألكانتارا لأكثر من شهر بسبب الإصابة

وفقاً لما كشفت عنه صحيفة "بيلد" الألمانية، إن ألكانتارا تعرض لإصابة فى عضلات الفخذ خلال مواجهة إندرلخت أمس الأربعاء، وسيغيب على إثرها عن الملاعب لعدة أشهر بسبب خطورة هذة الإصابة.

 

أوضحت الصحيفة أن إصابة ألكانتارا تعد بمثابة الصدمة ليوب هاينكس المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، الذى لا يرغب فى أى غيابات خلال هذا التوقيت، خاصة أنه ينظر إلى المستقبل بمواصلة تحقيق الإنتصارات وضمان الفوز بلقب البوندزليجا والمنافسة على بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

وكان بايرن ميونخ الألمانى قد تغلب على إندرلخت البلجيكى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأربعاء، على الرغم من حسم التأهل من الجولة الماضية.

 

الإعلان عن مباراة بايرن ميونخ وليفربول
الإعلان عن مباراة بايرن ميونخ وليفربول

 

مباراة أساطير بين بايرن ميونخ وليفربول

سيلعب نادى بايرن ميونخ الألمانى مباراة بين أساطيره وأساطير نادى ليفربول الإنجليزى، على ملعب "أنفيلد رود" فى مدينة ليفربول فى مارس من العام المقبل.

 

وقال ليفربول عبر موقعه الرسمى إن مؤسسة ليفربول الخيرية تعلن عن تنظيم مباراة خيرية بين أساطير النادى وأساطير العملاق البافارى يوم السبت 24 مارس 2018 فى ملعب أنفيلد رود تحت رعاية المنظمة.

 

وسيلعب لفريق ليفربول خلال المباراة مجموعة من اللاعبين الفائزين مع الفريق بلقب دورى أبطال أوروبا 2005 مثل ستيفن جيرارد وجيمى كاراجر وديرك كاوت ولويس جارسيا ودانيل أجير، بالإضافة للإسبانى تشابى ألونسو الذى لعب لبقميص البايرن فيما بعد.

 

وسيشارك ألونسو الذى سبق له تمثيل الريدز (2004/2009) والبافارى (2014/2017)، مع كلا الفريقين على مدار المباراة.

 

وقد أكد نادى بايرن ميونخ أن العديد من النجوم سوف يشاركون معه خلال تلك المباراة على رأسهم البرازيلى جيوفانى إلبر، والإنجليزى أوين هارجريفيز، والإيطالى لوكا تونى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة