س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة أرسنال وكولن فى الدورى الأوروبى؟

الخميس، 23 نوفمبر 2017 07:03 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة أرسنال وكولن فى الدورى الأوروبى؟ محمد الننى وسيو والكوت لاعبا أرسنال
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق أرسنال الإنجليزى الليلة مواجهة هامة للغاية، عندما يحل ضيفاً على كولن الألمانى، فى إطار الجولة الخامسة، للمجموعة الثامنة، من بطولة الدورى الأوروبي، ويأمل خلالها فى تحقيق نتيجة إيجابية. 
 
وتطرح بعض الأسئلة نفسها قبل المباراة، لذا يجيب عنها "اليوم السابع" فى هذا التقرير. 
 

ما ترتيب أرسنال وكولن قبل مباراة اليوم؟ 

 
أرسنال يذهب لألمانيا وهو يحتل صدارة المجموعة بـ 10 نقاط، وخلفه النجم الأحمر الصربى بـ 5 نقاط، ثم باتى بوريسوف البيلاروسى بـ 4 نقاط، وأخيراً كولن بـ 3 نقاط.
 
ارسنال فى الدوري الأوروبي
ارسنال فى الدوري الأوروبي
 

هل يشارك محمد الننى فى المباراة؟ 

 
من المؤكد أن تشهد المباراة مشاركة النجم المصرى الدولى محمد الننى، خاصة وأنه شارك فى كل مباريات أرسنال بالدورى الأوروبي، ولعب خلالها فى خط الدفاع، فى الوقت الذى يُريح فيه أرسين فينجر المدافعين الأساسيين سياد كولاسيناك وشكودران موستافى، من أجل الاعتماد عليهما فى مباريات البريميرليج، والتى لا يشارك فيها الننى.
 
محمد الننى فى مباراة أرسنال والنجم الأحمر
محمد الننى فى مباراة أرسنال والنجم الأحمر
 

هل يستطيع أرسنال الفوز على كولن فى ملعبه؟

 
بنسبة كبيرة يستطيع أرسنال أن يفوز على كولن، خاصة أن نتائج الفريق الألمانى على ملعبه منذ بداية الموسم تؤكد أن الجانرز لديه القدرة على تحقيق الفوز. 
 
كولن لعب مرتين على ملعبه فى الدورى الأوروبي، خسر فى الأولى أمام النجم الأحمر بهدف دون رد، وفاز فى الثانية على باتى بوريسوف 5 / 2.
 
وفى الدورى الألمانى خاض كولن 5 مواجهات على ملعبه، ولكنه خسر فى 4 منها، وتعادل فى واحدة فقط، دون أن يحقق أى فوز، حيث خسر أمام هامبورج، إينتراخت فرانكفورت، لايبزيج، وهوفنهايم، وتعادل أمام فيردر بريمن، مما يؤكد أن أرسنال لن يكون فى مهمة مستحيلة، خاصة وأنه فاز على كولن فى لندن، 3 / 1. 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة