ضبط عاطل ونجليه لاتجارهم فى الأسلحة النارية بالدقهلية

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 03:21 م
ضبط عاطل ونجليه لاتجارهم فى الأسلحة النارية بالدقهلية اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط قسم الأسلحة والذخائر بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر من ضبط عاطل ونجليه، بحوزتهما أسلحة نارية ومواد مخدرة قبل قيامهم بترويجها على عملائهم فى تبادل لإطلاق النار بقرية برمبال.
 
تلقى اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من العميد أحمد خيرى الشويخ مديرالمباحث الجنائية بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط قسم الأسلحة والذخائر بقيام كل من "إبراهيم.ج.ك" 45 سنة عاطل ونجليه "عصام" 25 سنة السابق اتهامه فى العديد من قضايا الاتجار بالأسلحة وقضية قتل "أحمد" 22 سنة، و"محمد" 26، وجميعهم عاطلين ومقيمين بقرية برمبال بالاتجار فى الأسلحة النارية والمواد المخدرة. 
 
تم تشكيل حملة أمنية من ضباط قسم الأسلحة والذخائر بقيادة الرائد أحمد الجندى، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائى بشرق الدقهلية بقيادة الرائد أكرم عصام وكيل الفرع، وضباط مباحث مركز شرطة منية النصر، وعند اقتراب القوات أطلق المتهمون عدة أعيرة نارية ما أدى إلى تبادل إطلاق النيران وضبط ثلاثة متهمين فيما تمكن الرابع من الهرب. 
 
وبتفتيش المضبوطين عثر بحوزتهم على سلاحين عبارة عن فردى خرطوش و20 طلقة نارية و2 كيلو من نبات البانجو  المخدر. 
 
تحرر عن لك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الرابع الهارب.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة