نشاط في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الإستراتيجية بميناء الإسكندرية

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 12:07 م
نشاط في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الإستراتيجية بميناء الإسكندرية ميناء الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية ، أن الميناء يشهد نشاطاً اليوم الجمعة ، في حركة السفن والشاحنات واستقبال السلع الاستراتيجية.

ويجري تفريغ السفينة "سيديراكي"  المحملة بــ 26  الف طن قمح قادمة من لاتفيا ، والسفينة "ستونينيشن"  محملة ب 55  ألف طن قمح قادمة من روسيا ، كما يجري تفريغ العبارة "مورننج لينا"  المحملة بــ 577 سيارة ملاكي قادمة من إسبانيا.

وأضاف فى بيان له اليوم ، وصول العبارة "هوج زيمان" المحملة ب 719 سيارة ملاكي قادمة من إسبانيا ، ويجري تفريغ السفينة "ريد اورشيد" المحملة بــ 50  ألف طن ذرة قادمة من أوكرانيا ، والسفينة "اسفلت ستار" المحملة بــ 30 ألف طن اسفلت قادمة من اليونان ، كما وصلت شحنة مواشي حية علي متن السفينة "جيرولاند اكسبريس" علي متنها 4603 رأس ماشية .

وأشار إلى أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء  150 سفينة ، وغادرت الميناء 15سفينة ، ووصلت 13 سفينة وتراكي على الأرصفة 49 سفينة ، كما سجل النظام الإلكتروني علي البوابات دخول وخروج 11 الف شاحنة عامة من وإلي الميناء خلال ال 24 ساعة الماضية ، وخروجت 100 شاحنة قمح محملة بــ 3 آلاف طن ، ووصل مخزون الغلال بالميناء مليون ومائتان وتسعة وخمسون طنا منهم ٣١٠ ألف طن قمح .

ومن ناحية أخرى وجه اللواء بحري مدحت عطية رئيس هيئة الميناء ، بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة