أخبار أرسنال اليوم عن نفى فينجر اقتراب برشلونة من ضم أوزيل

السبت، 25 نوفمبر 2017 10:45 م
أخبار أرسنال اليوم عن نفى فينجر اقتراب برشلونة من ضم أوزيل مسعود أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى الأنباء التى ترددت حول وصول برشلونة إلى اتفاق مع الدولى الألمانى مسعود أوزيل نجم خط وسط الجانرز للانتقال إلى صفوف خلال الميركاتو الشتوى.

مسعود أوزيل نجم أرسنال
مسعود أوزيل نجم أرسنال

مدرب أرسنال ينفى توصل برشلونة لإتفاق مع أوزيل
 

قال مدرب أرسنال فى تصريحات صحفية قبل مباراة بيرنلى بالجولة الـ 13 من مسابقة الدورى الإنجليزى، إنه ليس حقيقى وصول إدارة نادى برشلونة إلى اتفاق مع أوزيل للانضمام إلى صفوف فى يناير المقبل على حد وصفه.

أضاف مدرب أرسنال مؤكدًا أن مستقبل الألمانى مسعود أوزيل والتشيلى أليكسيس سانشيز لا فى غموض تام حاليًا ولا أحد يعرف ما سيحدث قادمًا، مُشددًا على أن التفكير يصب فى مصلحة المباريات بالبريميرليج للتقدم نحو مقدمة جدول الترتيب.

وكانت أنباء قد ترددت حول رغبة برشلونة الإسبانى فى التعاقد مع مسعود أوزيل نجم خط وسط أرسنال ورصدت مبلغ 350 ألف إسترلينى أسبوعيًا على اللاعب لإتمام الصفقة.

فينجر المدرب الأسطورى لنادى أرسنال
فينجر المدرب الأسطورى لنادى أرسنال

فينجر يطمئن الجماهير على لاعبى أرسنال
 

أكد الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، جاهزية لاعبى لمباراة غدًا، الأحد ، أمام بيرنلى، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وطمأن فينجر جماهير أرسنال على لاعبى الفريق الذين شاركوا أمام كولن الألمانى بالدورى الأوروبى، حيث قال: "الجميع يبدو على ما يرام. مباراة كولن كانت بدنية تمامًا، لكن لا يوجد أى إصابات".

وتابع: "جميع من لعب لقاء كولن هو متاح للمنافسة للدخول بتشكيلة الأحد، هذه واحدة من إيجابيات المباراة وهى أنه لا توجد أى إصابات".

وعن مهاجم الفريق دانى ويلباك: "فى آخر مرة عاد من إصابه لعبنا ضد واتفورد وشارك لمدة ساعة وخرج بإصابة سيئة، هذه المرة لم أرد أن آخذ تلك المغامرة، هو لم يحدث شيء له، لكن شعرت أنه من المنطقى أن نقوم بإخراجه، هو على ما يرام".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة